التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:45 م , بتوقيت القاهرة

الملكة ليتيزيا بفستان صيفى خلال افتتاحها معهد سرفانتس ..ظهرت بيه مرتين

ملكة إسبانيا
ملكة إسبانيا
تشتهر ليتيزيا ملكة إسبانيا بأناقتها وأسلوبها البسيط فى اختيار ملابسها واكسسواراتها الذى لم تتخلى عنه عند حضورها المناسبات المختلفة والتى أحدثها افتتاحها لمقر معهد سرفانتس في داكار بالسنغال، والذى حضرته وهى مرتدية فستان صيفى أحمر من تصميم " Adolfo Dominguez "، والذى يبلغ سعره 222 جنيهاً إسترلينياً. ولم تكن هذه المرة الأولى التى ظهرت فيه بهذا الفستان حيث ارتدته قبل ذلك فى عام 2018 عند استقبالها لرئيس الوزراء الإسبانى الجديد في قصر ماريفينت بمدينة بالما دي مايوركا، وارتدته مرة أخرى فى إحدى المناسبات عام 2019 وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا

حضرت الملكة ندوة تعليمية عن التراث في لاريوخا وهى مرتدية الفستان الأحمر مع حذاء جلدي، وأكملت إطلالتها بارتداء أقراط من الذهب الأبيض والذهب الوردي والألماس، ووضعت مكياج بسيط وصففت شعرها على هيئة ذيل حصان كما ارتدت قناع وجه لونه أبيض.

وافتتحت ليتيتسيا أمس معهد سرفانتس، الذي يضم أكثر من 85 مركزًا في جميع أنحاء العالم، والذى أفتتح أول مركز له فى عام 1991 ويهدف إلى تعزيز اللغة والثقافة الإسبانية في البلدان الناطقة باللغة الإسبانية.

وقامت الملكة خلال هذا الأسبوع أيضاً بالاحتفال بالذكرى السبعين لاتحاد أكاديميات اللغة الإسبانية (ASALE) في الأكاديمية الملكية الإسبانية في مدريد وذلك برفقة زوجها الملك فيليبى السادس، وذلك قبل ثلاثة أيام فقط.

وتعتبر رحلة السنغال آخر مشاركة دولية لملكة إسبانيا خلال عام 2021 ، حيث من المقرر أن تعود إلى إسبانيا لتحصل على عطلة شتوية خاصة مع عائلتها. 

 
صورة خلال زيارة ملكة إسبانيا خلال زيارة ملكة إسبانيا
صورة أخرىصورة أخرى
صورة أخرى لملكة إسبانياصورة أخرى لملكة إسبانيا
ملكة إسبانياملكة إسبانيا