التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:08 ص , بتوقيت القاهرة

جورجينا وأطفال رونالدو فى رحلة للتنزه وسط الثلوج بالقطب الجنوبى.. صور

جورجينا واطفال رونالدو
جورجينا واطفال رونالدو
شاركت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، متابعيها بمجموعة صور لها عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، ظهرت من خلالها هي تقوم برحلة وسط الثلوج في القطب الجنوبى رفقة أطفال رونالدو.

بينت الصور التي نشرتها جوروجينا استمتاعها وأطفال رونالدو بالرحلة وهم يلعبون وسط الثلوج ويمرحون مع الحيوانات القطبية، وعلقت قائلة "مع الحب من القطب الشمالي"، ونالت الصور إعجاب الآلاف من متابعيها.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، يتطلع إلى مواصلة كتابة التاريخ، حيث يطمح للمشاركة في بطولة كأس العالم عام 2026، والذي سيكون السادس بالنسبة له.

وتوج كريستيانو رونالدو، ببطولة أمم أوروبا في عام 2016، حيث قاد منتخب بلاده البرتغال للقب القاري ضمن مسيرة دولية رائعة، علاوة على أنه يعتبر أفضل هداف دولي على الإطلاق برصيد 115 هدفًا في 182 مباراة مع المنتخب البرتغالي.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن كريستيانو رونالدو حريص على المشاركة في بطولة كأس العالم المرتقبة عام 2026، والتي ستُقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وأكدت صن أن كريستيانو، الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات، ليست لديه نية لاعتزال كرة القدم الدولية، حيث يريد الاستمرار في اللعب مع المنتخب.

 

حساب جورجينا على انستجرامحساب جورجينا على انستجرام
 
جورجينا واطفال رونالدو (1)ماتيو ابن رونالدو الاكبر 
 
 
جورجينا واطفال رونالدو (2)استراحه اسرة رونالدو فى القطب الجنوبى
 
 
جورجينا واطفال رونالدو (3)جورجينا واطفال رونالدو 
 
جورجينا واطفال رونالدو (4)جورجينا واطفال رونالدو الاصغر
جورجينا واطفال رونالدو (5)جورجينا وماتيو ابن رونالدو
 
جورجينا واطفال رونالدو (6)جورجينا واطفال رونالدو فى الخيمة