التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:50 م , بتوقيت القاهرة

الأميرة آن تظهر بمعطف معاد تدويره وتمثل الملكة فى موكب سوفرينز

الأميرة آن
الأميرة آن
ارتدت الأميرة آن معطفًا أخضر كانت ظهرت به قبل ذلك فى عام 2015 ، خلال حضورها موكب سوفرينز في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية أمس في كامبرلي، وكان أقيم أول موكب في عام 1948 بحضور الملك جورج السادس، الذي أصدر مرسومًا فى هذه الفترة بأن يُعرف العرض باسم" The Sovereigns Parade"، وحضرت الأميرة آن الموكب كممثلة للملكة، التى كانت في قلعة وندسور لإنهاء بعض المهام  على الرغم من أنها لم تحضر هذا الحدث منذ عدة سنوات، حيث حضرت أخر مرة الموكب مع الأمير فيليب في عام 2006 ، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
إطلالة الأميرة آن

وارتدت الأميرة ابنة الملكة إليزابيث الثانية المعطف الأخضر النعناعي مع حذاء أسود يصل إلى الركبة مع قفازات جلدية، وحملت بيدها حقيبة يد تتوافق مع حذائها، وصففت شعرها على هيئة كعكة أنيقة، وأكملت إطلالتها بارتداء قبعة من الفرو البني  مع زوج من الأقراط المتدلية الذهبية ووضعت بروشًا على هيئة ورقة شجر على ياقة معطفها.

وتعتبر الأميرة من أفراد العائلة الملكية المهتمون بالأعمال الخيرية حيث إنها تشارك في أكثر من 300 جمعية خيرية ومنظمة وفوج عسكري في المملكة المتحدة وخارجها.

ولم  تكن هذه المرة الأولى التى لم تحضر فيها الملكة إليزابيث العرض العسكرى، الذى لم تحضره منذ عام 2006 ، وفي العام الماضي ، حضرت صوفي ويسيكس العرض ، الذي يقام سنويًا في كامبرلي في الأكاديمية العسكرية الملكية.

ومن المعروف أن الموكب يقام في نهاية كل فصل دراسي ويمثل تتويجًا لـ 44 أسبوعًا من التدريب وخروج الضباط الكاديت الذين أكملوا دورة التكليف.

صورة أخرى للأميرةصورة أخرى للأميرة
صورة أخرى الأميرة آنصورة أخرى للأميرة آن
الأميرة آنالأميرة آن