التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:31 م , بتوقيت القاهرة

عاجبكوا الجو دا؟ المصريون يستقبلون موجة البرد بالكوميكس

كوميك عن الشتاء
كوميك عن الشتاء
دائمًا ما يواجه رواد مواقع التواصل الاجتماعى أى حدث بالسخرية وخفة الظل المعروفة عن المصريين، فهى طريقتهم الوحيدة لاستقبال أى شىء، ومع تغير حالة الطقس بدءًا من اليوم ليصبح أكثر برودة، بدأ فريق محبى الصيف فى السخرية من محبى الشتاء، والتحدث عن أسباب حبهم وتعاملهم مع هذا الطقس البارد، ونستعرض  أبرز "كوميكس" المصريين عن الشتاء.

 

السخرية من برودة الطقس

بمجرد انخفاض درجات الحرارة يلجأ المصريون إلى أكثر من شىء، أهمها ارتداء ملابس ثقيلة، أو تناول الكثير من الطعام للحصول على الدفء، وقد سخر العديد من الأشخاص من تلك العادة من خلال استخدام الكوميكس، فلا الجوارب أصبحت كافية لتجنب البرد، ولا طلب "الدليفيرى" متاح فى كل الأوقات.

السخرية من برودة الطقس (1)السخرية من برودة الطقس
السخرية من برودة الطقس (2)السخرية من برودة الطقس 
ماذا يفعل المصريون فى المطر؟

السير تحت المطر من الأفكار الرومانسية التى تعتقد فيها الكثير من الفتيات، إلا أن الواقع عكس ذلك تمامًا، وهذا ما سخر منه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن "الغسيل" هو أول ما يتبادر إلى ذهن أى امرأة بمجرد تساقط الأمطار.

ماذا يفعل المصريين في المطر (1)ماذا يفعل المصريين في المطر
 
ماذا يفعل المصريين في المطر (2)ماذا يفعل المصريين في المطر
محبي الشتاء والمطر

عاجبكوا الجو دا والمطر؟ سؤال كثيرًا ما يتردد على محبي الشتاء، لتأتي الإجابات دائمًا بالإيجاب، وهذا ما شاركه العديد من محبى الطقس البارد، بينما سخر بعضهن من الخطط التى يضعونها للاستمتاع بالطقس، فى مقابل جلوسهم فى المنزل أسفل الأغطية للحصول على الدفء.

محبي الشتاء والمطر (1)محبي الشتاء والمطر
محبي الشتاء والمطر (2)محبي الشتاء والمطر
محبي الشتاء والمطر (3)محبي الشتاء والمطر
محبي الشتاء والمطر (4)محبي الشتاء والمطر