التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:15 ص , بتوقيت القاهرة

فرصة لمحبى Home alone لأول مرة لقضاء ليلة "تسعيناتى" بمنزل الفيلم بـ25 دولارا

منزل home alone
منزل home alone
يستضيف منزل فيلم "home alone" الشهير في مدينة شيكاجو الأمريكية لمدة ليلة واحدة عدد 4 ضيوف، لأول مرة على الإطلاق في محاولة لتجربة مشاهدة الأفلام وتناول الطعام مثل كيفن ماكاليستر بطل الفيلم، وذلك بمناسبة موسم أعياد الكريسماس، وفقًا لموقع الشرق الأوسط.

وفي 12 ديسمبر الجارى، يستضيف المنزل 4 ضيوف، ما يعطي الزوار الفرصة لتجربة الإقامة بالمكان الذي اشتهر بسبب فيلم "home alone الناجح وعائلة ماكاليستر، وهذا العرض متاح مقابل 25 دولارًا، بالإضافة إلى الضرائب والرسوم فقط، وسيتم استقبال الحجوزات ابتداءً من 7 ديسمبر عبر موقع "إير بي إن بي".

ليلة "تسعيناتي" في منزل الفيلم الشهير

وقال ديفين راتراي، الذي لعب دور الأخ الأكبر لكيفن - باز - في بيان صحفي: "قد لا تتذكرون أنني شخص لطيف بشكل خاص.. لكنني كبرت، وسأكون سعيداً بمشاركة منزل عائلتي - البيتزا الخاصة بي، معكم في موسم الأعياد هذا".

وستتميز الإقامة لمدة ليلة واحدة بمنزل دافئ ومجهز بأضواء متلألئة، وشجرة مزينة بشكل مثالي، والوجبات السريعة من التسعينيات، وبالطبع أفضل بيتزا في شيكاجو إلى جانب عشاء على ضوء الشموع.

ويمكن للضيوف أيضًا أن يتوقعوا إعادة إحياء المشاهد المفضلة لديهم من الفيلم والسماح لأنفسهم باسترجاع الطفولة والركض مجاناً في المساء دون مقاطعة الدخلاء المزعجين"، وسيتم التبرع بالإيرادات إلى مستشفى "لا رابيدا" للأطفال في شيكاجو، والتي تكرس نفسها للحفاظ على نوعية الحياة وتحسينها لكل من مرضاها الذين يعانون من حالات معقدة وإعاقات وأمراض مزمنة.

المنزلالمنزل

 

FFhg1-xUUAMhA7X صورة المنزل من الداخل

 

المنزل من الخارجالمنزل من الخارج