التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:20 ص , بتوقيت القاهرة

فى ذكراها..5 فساتين زفاف ارتدتها شادية تناسب عروسة 2022.. الكرانيش والدانتيل الأبرز

شادية بفستان زفاف بأكمام من الدانتيل
شادية بفستان زفاف بأكمام من الدانتيل
4 سنوات مرت على وفاة دلوعة السينما الفنانة الراحلة شادية، تلك النجمة التي استطاعت أن تحفر اسمها في تاريخ السينما وعالم الغناء المصري والعربي لسنوات طويلة، وتركت إرثًا كبيرًا من الأفلام والأغاني، ولأنها من أكثر النجمات اللائي اشترهن باختيار أزيائهن، سواء في أدوارهن السينمائية أو حياتهن العادية، وفي ظل اقتباس الموضة من الماضي، ولأن شادية قدمت العديد من الأدوار السينمائية التي ارتدت فيها فستان الزفاف، إليكِ أبرز 5 فساتين زفاف لدلوعة السينما مناسبة لعرائس 2022.
شادية بفستان زفاف من الكرانيش

انتشرت موضة الفساتين التي يتم تصميم الجزء السفلي منها بالكرانيش بين إطلالات الفتيات في حفلات الزفاف، حيث تظهر العروس وهي ترتدي هذا التصميم في غاية الأناقة، وقد ارتدت النجمة شادية فستان زفاف بهذا التصميم في أحد أدوارها السينمائية، وكان صدر الفستان مصممًا على شكل "قلب" وحمالات سميكة قليلًا.

 
شادية بفستان زفاف من الكرانيششادية بفستان زفاف من الكرانيش
شادية بفستان زفاف من الدانتيل

الفستان الأبيض الدانتيل موضة فى صيف 2021، ولم يقتصر هذا على الفساتين العادية فقط، بل امتد إلى موضة فساتين الزفاف أيضًا، وقد اختارته شادية في أحد أعمالها الفنية التي أدت فيها دور العروس، وتميز تصميم الفستان بأنه بدون أكمام "كاب"، جاكيت قصير منفصل من نفس القماش، و"فيونكة" على أحد جانبيه.

 
شادية بفستان زفاف من الدانتيلشادية بفستان زفاف من الدانتيل
شادية بفستان زفاف من التل

التل من الأقمشة التي لا تختفي من ساحة موضة الأزياء أبدًا، فهو من الأقمشة الرقيقة التي تضفي على الفتاة في ليلة العمر إطلالة مثالية مفعمة بالأنوثة، وقد ظهرت النجمة شادية وهي ترتدي فستان زفاف من التل، بأكمام شفافة من التل أيضًا.

 
شادية بفستان زفاف من التلشادية بفستان زفاف من التل
شادية بفستان زفاف بأكمام من الدانتيل

ويبدو أن النجمة الراحلة شادية من السيدات اللاتي يفضلن قماش "الدانتيل"، حيث ظهرت به في إطلالة أخرى، من خلال فستان زفاف بأكمام طويلة ورقبة عالية يشبه التصميمات التي تختارها العرائس المحجبات خلال الفترة الحالية.

 
شادية بفستان زفاف بأكمام من الدانتيلشادية بفستان زفاف بأكمام من الدانتيل
شادية بفستان زفاف كب

وللفتيات اللاتي يرغبن في ارتداء فستان زفاف بدون أكمام "كب"، يمكنك اقتباس هذا الفستان الأنيق المصنوع من الساتان الرقيق، والمطرز من منطقة الصدر، مع عقد أنيق لإطلالة رقيقة.

شادية بفستان زفاف كابشادية بفستان زفاف كاب