التوقيت الخميس، 02 ديسمبر 2021
التوقيت 03:29 م , بتوقيت القاهرة

هواوي تتيح تطبيقها الرسمي MeeTime لخدمات المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو حصريًا لمستخدمي أجهزتها في مصر

أعلنت شركة هواوي لأعمال المستهلك عن إتاحتها لتطبيق MeeTime لإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بشكل حصري لكافة مستخدمي أجهزة هواوي في مصر، حيث يُعد من أفضل التطبيقات التي يمكنك إجراء المكالمات من خلالها بجودة صورة وصوت فائقة الكفاءة بالإضافة إلى استهلاك الإنترنت بشكل أقل.

c47917c8-0fe8-4b38-a4dc-2f928ea64767

ويتيح تطبيق MeeTime العديد من المميزات الحصرية لمستخدمي أجهزة هواوي، حيث يمكن للمستخدمين الإنتقال بين مختلف أجهزة هواوي دون الحاجة إلى إنهاء المكالمة، حيث يمكن للمستخدم بدء مكالمة على هاتفه الذكي على سبيل المثال ثم نقل المكالمة بسلاسة إلى جهازه اللوحي واستكمالها دون أي انقطاع حيث يُعد التطبيق الأول من نوعه في العالم الذي يقدم تلك الميزة والتي تأتي لتستكمل المنظومة البيئية لشركة هواوي Huawei Ecosystem من خلال ربط كافة الأجهزة ببعضها البعض. كما قامت الشركة بتطوير كافة خدمات التطبيق بإستمرار حتى يقدم تجربة سهلة وسلسة حتى مع انخفاض الضوء المحيط أو ضعف الاتصال بالإنترنت، وذلك نظرًا لأهمية الدور الهام الذي تلعبه مكالمات الفيديو هذه الأيام.

 

وقد قامت هواوي بإطلاق تطبيق MeeTime لأجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو على أجهزتها حتى توفر تلك الخدمات بجودة فائقة، حيث يمكن لكافة مستخدمي التطبيق على أجهزة هواوي من الحصول على جودة صورة تصل إلى دقة 1080 لدى طرفي المكالمة لضمان الاستمتاع بتجربة مكالمات فيديو واضحة ونقية. هذا وباستخدام تقنية السرعة النفاثة لـ GPU، ستعمل هذه الميزة تلقائيًا على تحسين جودة الفيديو عندما يكون اتصال الشبكة ضعيفًا. بفضل الخوارزميات الذكية في هذه التقنية، حيث يمكن رؤية الوجوه بوضوح حتى عند إجراء مكالمة فيديو ليلاً أو في بيئة ذات إضاءة ضعيفة.

 

ويمكن للمستخدمين مشاركة شاشة أجهزتهم أثناء المكالمة لنقل الرسائل مع بعضهما البعض بشكل أكثر فعالية، حيث يمكنك تدوين بعض الملاحظات أو الرسومات على شاشتك ومشاركتها مع الآخرين في نفس الوقت. كما يمكنك تشغيل عرض تقديمي أو مقارنة الملفات أو مناقشة أحدث الأخبار، كل ذلك براحة تامة من أي جهاز يناسبك بشكل أفضل. ومع الإعلان عن واجهة هواوي  EMUI 12الجديدة، يمكن لمستخدمي أجهزة هواوي إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو من خلال تطبيق MeeTime بشكل أكثر سهولة وسلاسة من خلال تثبيت واجهة هواوي الجديدة  لتكون على اتصال طوال الوقت بكافة أصدقائك وأقاربك وزملائك في العمل.