التوقيت الخميس، 02 ديسمبر 2021
التوقيت 03:10 م , بتوقيت القاهرة

أول ظهور للأميرة اليابانية السابقة بعد زواجها.. تتسوق للبيت بملابس بسيطة

الأميرة السابقة ماكو
الأميرة السابقة ماكو
شوهدت الابنة الكبرى لولي العهد الأمير فوميهيتو وابنة أخت الإمبراطور ناروهيتو، الأميرة اليابانية ماكو خلال عطلة نهاية الأسبوع للمرة الأولى، خلال سيرها بأحد شوارع نيويورك، والتقطت بعض الصور للأميرة وهى تعيش كواحدة من العامة أثناء تسوقها بأحد المولات التجارية لشراء المستلزمات المنزلية بعد أن تخلت عن لقبها الملكى الشهر الماضى لتتزوج من حبيبها. وكشفت الصور التى نشرتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، الأميرة وهى في متجر المفروشات المنزلية، حيث أمضت حوالي ساعة ونصف في التسوق لشراء مناشف الحمام، وشماعات المعاطف، وأشياء أخرى.

وكانت ماكو بمفردها أثناء التنزه وحتى عند دخولها المحل التجارى لتتسوق بداخله ولوحظ تجولها بالداخل دون وجود حراس، وكانت مرتدية معطفاً أخضر طويلاً، وقميصاً أسود، وسروال جينز أزرق، وهو مظهر غير رسمي مختلف عن الإطلالات الرسمية التى كانت تظهر بها خلال حياتها فى القصر الإمبراطورى.

وتعيش الأميرة مع زوجها بأمريكا بعد أن اضطرت لترك القصر الإمبرطورى وتفقد مكانتها الملكية لتتزوج من حبيبها الذى ينتمى لعامة الشعب.

وبدت ماكو وهى تتسوق بالمحلات التجارية يوم الجمعة الماضى، وكأنها تائهة في المدينة الكبيرة حيث كانت تسأل العديد من الأشخاص عن الاتجاهات وغالبًا ما كانت تمشي ذهابًا وإيابًا في الشارع عدة مرات حتى تصل للاتجاه الذى تقصده، ولم يبد عليها شعورها بالانزعاج من جهلها للطرقات ولكن كانت يبدو عليها أنها مصممة لمواصلة طريقها.

يذكر أن ماكو تزوجت من حبيبها كي كومورو في طوكيو بعد خطوبة استمرت ثماني سنوات، ويعيش الزوجان على الراتب الشهرى الذى يكسبه زوجها مع دعم زوجته الأميرة السابقة المالى فى حالة رغبتها فى مساعدة زوجها مالياً، ويذكر أيضاً أنهما كانا يعيشان في شقة متواضعة في طوكيو قبل الانتقال إلى نيويورك، حيث يعمل كومورو كمحامي في شركة المحاماة هناك.

وشوهد الزوجان وهما ينتقلان إلى منزلهم الجديد في مانهاتن والذى عبارة عن شقة مستأجرة تتكون من غرفة نوم واحدة فى برج سكني فاخر يوفر وسائل الراحة مثل مركز للياقة البدنية، واستوديو يوجا، ومنتجع صحي داخلي ، ومنصات ذات مناظر طبيعية مع حفلات الشواء وتنس الطاولة وغيرها من أساليب الترفيه.

ويقع البرج الذى تسكن فيه الأميرة السابقة وزوجها فى مدينة نيويورك وتتوفر شقق بغرفة نوم واحدة للإيجار مقابل 4809 دولارات شهريًا، و شقة المكونة من غرفتي نوم في المبنى تكلف 7085 دولارًا شهريًا.

يذكر أن ماكو قبل وصولها إلى الولايات المتحدة يوم الأحد الماضي ، رفضت عرضًا بقيمة 140 مليون ين أى (1.2 مليون دولار) كانت تستحقه لترك العائلة الإمبراطورية، كما قال مسؤولون في القصر، ومن المتوقع أن تجد وظيفة في نيويورك فى المستقبل.

الأميرة خلال تسوقهاالأميرة خلال تسوقها
الأميرة ماكوالأميرة ماكو
الأميرة وزوجهاالأميرة وزوجها
صورة أخرى للأميرةصورة أخرى للأميرة
ماكوماكو