التوقيت الخميس، 02 ديسمبر 2021
التوقيت 02:27 م , بتوقيت القاهرة

تفاصيل إطلالة الملكة إليزابيث والأميرات فى حفل التعميد المزدوج لحفيديها

الملكة إليزابيث الثانية والأميرة اوجينى وزار تيندال
الملكة إليزابيث الثانية والأميرة اوجينى وزار تيندال
احتفلت الملكة إليزابيث الثانية بالتعميد المزدوج لاثنين من أحفادها مع الأميرة أوجيني وزارا تيندال وعائلتيهما في وندسور، وكان من المتوقع غياب الملكة عن حضور الحدث العائلى خاصة بعد تفويتها مراسم إحياء ذكرى يوم الأحد في النصب التذكاري الأسبوع الماضي بسبب معانتها من التواء في الظهر، لكنها مع ذلك أخبرت رجال البلاط أنها مستعدة للتواجد في نهاية هذا الأسبوع لحضور تعميد حفيدتاها من الأميرة أوجيني، البالغة من العمر 31 سنة، وزارا تيندال، البالغة من العمر 40 سنة، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
تفاصيل إطلالات الملكة والأميرات  

حضرت الأميرة أوجيني إلى جانب زوجها جاك بروكسبانك في كنيسة أوول سينتس في وندسور جريت بارك حيث احتفلوا بتعميد طفلهما أوجست فيليب وتعميد ابن زارا تندال لوكاس، وكانت أوجينى مرتدية فستان أبيض حريري بتفاصيل مطرزة مع طوق رأس وقلادة زرقاء، بينما بدا زوجها جاك أنيقًا في بدلة كحلية وقميص أبيض ناصع وسترة زرقاء، وربطة عنق منقوشة.

واختارت زارا تيندال، البالغة من العمر 40 عامًا، ارتداء مجموعة  سوداء وأقراط متدلية من اللؤلؤ أثناء قيادتها بنفسها السيارة، بينما وصل زوجها مايك في سيارة منفصلة مرتدي سترة أنيقة.  

وارتدت الملكة إليزابيث الثانية فستان أخضر فاتح وقبعة مطابقة لنفس اللون، عند ذهابها لحضور تعميد حفيدتاها، وهى الإطلالة التى سبق وظهرت بها فى أكتوبر الماضي.

ووصل العديد من الضيوف الحبيبة السابقة للأمير هاري وهى كريسيدا بوناس، التى كانت مرتدية أقراط دائرية ذهبية وعقال ذهبيلامع، وزوجها هاري وينتورث ستانلي.

وبحسب ما ورد فى الصحف البريطانية بأنه تم تعميد الأطفال الملكيين في المياه المقدسة التي التقطها الأمير تشارلز في رحلته الأخيرة إلى الأردن خلال الفترة الماضية.

الملكة إليزابيث الثانيةالملكة إليزابيث الثانية
الأميرة أوجينى وزوجها جاكالأميرة أوجينى وزوجها جاك
 
زارا تيندالزارا تيندال
حبيبة الأمير هارى السابقةحبيبة الأمير هارى السابقة
 
الملكة فى ظهور سابق بنفس الإطلالةالملكة فى ظهور سابق بنفس الإطلالة