التوقيت الخميس، 02 ديسمبر 2021
التوقيت 01:50 م , بتوقيت القاهرة

سر امرأة تسببت فى بكاء أديل على خشبة المسرح فى حفلها الأخير.. فيديو

أديل
أديل
أعادت المغنية أديل غناء أغنيتها التى بعنوان "Easy On Me"، فى حفلها الأخير الذى عرض خلال تسجيل خاص لقناة "ITV" والذى حضره عدد من أصدقائها المشهورين في 6 نوفمبر في لندن بالاديوم، واعترفت المغنية البريطانية بأن سبب اعادتها للأغنية بأنها تشعر بتعثر عند أداء أغنية جديدة لذلك أوقفت الفرقة الموسيقية فجأة وطلبت تناول مشروب قبل إعادة الأغنية مرة أخرى، وشوهد خلال الحفل الممثلة الشابة إيما واتسون، وهى ترقص أثناء غناء أديل لأغانى ألبومها الجديد خلال الحفل، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وارتدت المغنية البريطانية فى حفلها الغنائى الأخير الذى أقيم في بالاديوم لندن فستان من تصميم العلامة التجارية لويس فيتون، والذى كان مكشوف الكتفين وبتنورة على شكل حرف "A" ومن قماش مزين لامع، وقد نالت أغانى أديل الجديدة إعجاب العديد من الجمهور الذى كان علقوا على مقطع الفيديو المنشور من الحفل على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث كتب أحد الأشخاص: "أديل هي ملكة إنجلترا الحقيقية" و "الدقائق الثلاثين القادمة ستشمل الأمة بأكملها التي كانت تتمنى لو كانوا أو كانوا مع أو كانوا أصدقاء مع أديل. عالمي!'  ".

وكشف مقطع الفيديو المنتشر من الحفل انهيار أديل بالبكاء حيث فوجئت بمدرستها القديمة في المدرسة وهى تغنى على خشبة المسرح ورحبت بها وتحدثت عن تأثيرها عليها، خلال فترة مراهقتها.

وقالت أديل خلال الحفل إنها شعرت بالحنين للعودة إلى المسرح في المملكة المتحدة لأول مرة منذ أربع سنوات، وانضم حبيبها وكيل الرياضة ريتش بول إلى حشد من المستمعين من عائلتها وأصدقائها خلال حفلها الغنائى الأخير الذى أقيم فى لندن.

أديل تفاجأ بمعلمتهاأديل تفاجأ بمعلمتها
أديل خلال الحفلأديل خلال الحفل
أديلأديل
إيما وهى مندمجة فى الرقصإيما وهى مندمجة فى الرقص
صورة أخرى لأديلصورة أخرى لأديل