التوقيت الخميس، 02 ديسمبر 2021
التوقيت 03:41 م , بتوقيت القاهرة

بريطانية تخلت عن وظيفتها لتعمل داخل "برطمان" فى السيرك وتشاهد عروضه مجانًا

فتاة تعمل في السيرك
فتاة تعمل في السيرك
تخلت البريطانية جيد مورجان عن عملها كنادلة لتعمل في السيرك داخل برطمان زجاج، أي تضغط جسدها فائق المرونة في إناء، وذلك مقابل 537 دولارًا أسبوعيًا، وذكرت صحيفة صن أن مورجان ضحت في البداية بوظيفتها المستقرة لتحقق حلمها وشغف الطفولة في العمل بالسيرك ومشاهدة عروضه مجانًا يوميًا.

واستبدلت مورجان تقديم المشروبات والعصائر لتعمل في سيرك الرعب والإثارة بعد أن قرأت إعلانًا عن وظيفة لشخص يتمتع بجسد مرن يمكن أن يضغطه ليعيش في زجاجة مثل قطع الخضراوات المحفوظة المخللة.

واشترط الإعلان أن يكون المتقدم للوظيفة شديد المرونة ولا يعاني من فوبيا الأماكن المغلقة أو سريع الملل، وفي المقابلة، كان عليها أن تضغط  نفسها في وعاء يبلغ ارتفاعه 60 سم، وعرضه 45 سم فقط، واستعدت الفتاة الطموحة لتلك المهمة الصعبة من خلال حشر نفسها في مساحات صغيرة في المنزل، وبدأت بسلة الغسيل، ثم الخزائن، حتى استطاعت حشو نفسها في الغسالة.

وقالت مورجان: "ظل حلمي منذ الطفولة أن أعمل في سيرك الرعب، وأخيرًا استطعت التواصل معهم بشأن الحصول على الوظيفة".

وأضافت "كان الأمر مخيفًا بعض الشيء، لكن الأمر يصبح أسهل مع مرور الوقت، وقد استغرق ذلك مني الكثير من العمل والجهد والتمرين في البداية".

وأوضحت أن الرائع أن أصحاب المقهى الذي كانت تعمل به وافقوا على أن تواصل العمل معهم ويمنحونها وقتًا إضافيًا للسيرك تقديراً لموهبتها، من جانبه، يؤكد جون هيز مدير السيرك، أن فقرة جيد هي المفضلة لدى الجماهير، مشيراً إلى أنها ستقوم بجولة مع السيرك في أنحاء بريطانيا.

الفتاة وطريقة عملها في السيركالفتاة وطريقة عملها في السيرك