التوقيت الخميس، 02 ديسمبر 2021
التوقيت 02:15 م , بتوقيت القاهرة

لاعبة فنزويلية تحطم رقمين قياسيين فى كرة القدم الاستعراضية بجينيس.. صور وفيديو

لورا
لورا
تمكنت اللاعبة الفنزويلية لورا بيوندو من تحطيم رقمين قياسيين في كرة القدم الاستعراضية "فري ستايل"، حيث استطاعت تحطيم الأرقام المسجلة بموسوعة جينيس، حيث نجحت بجعل الكرة تقفز وهي جالسة 62 مرة خلال 30 ثانية، وكذلك حققت لورا 24 قفزة دائرية للكرة دون أن تسقط أرضا خلال دقيقة واحدة فقط، وفي تعليق على إنجازها قالت لورا: "سعيدة للغاية بتحطيمي رقمين قياسيين. يمكن تحقيق أي هدف إن صممت عليه، وهذا ما فعلته اليوم"، وفقا لشبكة سكاي نيوز.

 

وللحصول على لقب كروس أوفر لكرة القدم، لم تكن لورا بحاجة إلى إظهار قدراتها في اللعب فحسب، بل كان عليها أيضًا التحكم في باقي جسدها حيث تتطلب الإرشادات بقاء كلتا يديها على الأرض طوال المحاولة الكاملة.

وخلال 12 عامًا من عملها كمحترفة حرة، حققت العديد من الألقاب الدولية وهي المرأة الوحيدة غير الأوروبية التي تفوز ببطولة العالم، و تقول لورا إنها فخورة بتمثيل فنزويلا وأمريكا اللاتينية والمنطقة الأمريكية بأكملها وجذب الانتباه إلى المواهب الحرة هناك، وفقا لموقع موسوعة جينيس الرسمي.

وبالنسبة لتحطيم الأرقام القياسية ، تواصل لورا محاولة الحصول على ألقاب جديدة لتحدي نفسها والبقاء متحمسة، حيث إنها لديها الآن إجمالي 13 لقبا، والتي تصفه إنها تشعر بأنها "رائعة".

 
للوراللورا
لورالورا