التوقيت الخميس، 02 ديسمبر 2021
التوقيت 02:25 م , بتوقيت القاهرة

اعرف تأثير خسوف القمر على الأبراج: صراعات وتوتر وشجاعة فى اتخاذ القرارات

خسوف القمر.. صورة توضيحية
خسوف القمر.. صورة توضيحية
اليوم الجمعة نشهد أطول خسوف للقمر من 580 عامًا، وهو يعتبر من أكبر الأحداث الفلكية هذا العام وله تأثير كبير على مواليد الأبراج الفلكية، حدث الخسوف الجزئي للقمر في تمام الساعة 10:58 صباحًا بتوقيت القاهرة (08:58 ص. بتوقيت جرينتش) وذلك عند درجة 27 من برج الثور، ويستعرض اليوم السابع مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد تأثير هذا الخسوف على مواليد الأبراج الفلكية والأحداث القادمة.
أطول خسوف من 580 عامًا

يعتبر هذا الحدث الفلكية مهمًا حيث إن مدة هذا الخسوف هي الأطول منذ ما يقرب من 580 عامًا، ويمكن متابعة الخسوف الجزئي كاملاً في أمريكا الشمالية والمحيط الهادئ و الاسكا وشرق استراليا ونيوزيلاندا واليابان، وتابعت خبيرة الأبراج أنه لن يكون ممكنا رؤية الخسوف في أفريقيا والشرق الأوسط.
 

صراعات بسبب اقتران القمر في برج الثور

يقترن القمر المكتمل في الثور بنجم الغول، وقد ينتج عن ذلك طاقة عنف وخسائر وأمراض ورغبات تدميرية، كما أن الخسوف يأتي مصحوبا بمربع فلكي مع المشتري وقد ينتج عن ذلك زيادة في الأطماع والكثير من الصراعات.
 

كيف تتغلب على الطاقة السلبية للخسوف؟

قالت خبيرة الأبراج لكي نتغلب على كل الطاقات السلبية الناتجة عن الخسوف الجزئي للقمر والذي سيستمر تأثيره للفترة القادمة يجب أن نتمسك بإيماننا بالخير والإخلاص والسمو فوق الماديات والمعارك.
 

إيجابيات خسوف القمر

وأكدت خبيرة الأبراج أنه بالرغم من وجود سلبيات ناتجة عن هذا الخسوف، هناك جانب إيجابي ناتج عن تناغم القمر مع بلوتو وينتج عن ذلك تغيير إيجابي وتطور روحاني يساعدنا على فهم أنفسنا، والتخلص من مخاوفنا والتعافي من الجروح والصدمات النفسية السابقة، وزيادة لبعض مواليد الأبراج الفلكية في الشجاعة عند اتخاذ بعض القرارات.

الخسوفالخسوف

 

خسوف القمرخسوف القمر