التوقيت الخميس، 02 ديسمبر 2021
التوقيت 02:29 م , بتوقيت القاهرة

أحدث إطلالة لميجان ماركل مع"ألين"وسط مخاوف من هجوم جديد على العائلة المالكة

ميجان ماركل وألين
ميجان ماركل وألين
تحل الأميرة ميجان ماركل ضيفة في برنامج ألين دي جينيريس في أول مقابلة تلفزيونية كبيرة لها منذ لقائها التليفزيونى السابق مع أوبرا وينفرى، والذى كان ملىء بالتصريحات المثيرة عن العائلة الملكية البريطانية، لذلك هناك مخاوف من اللقاء التليفزيونى الجديد لميجان والذى قد يكون أيضاً ملىء بالإعترافات النارية ضد العائلة الملكية، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
بعض اعترافات ميجان فى البرنامج

وفي مقطع دعائى للحلقة التى مقرر إذاعتها غدًا، تذكرت دوقة ساسكس إجرائها لاختبارات السيارات المستعملة المحطمة، وقالت ميجان، التي كانت مرتدية بلوزة بيضاء من أوسكار دي لا رنتا سعرها 1991 جنيه إسترليني وسروال أسود، إنها كانت تمتلك سيارة فورد إكسبلورر وكانت أبوابها الأمامية مكسورة ولم تستطع تحمل تكاليف إصلاحها، عندما كانت ممثلة.

مخاوف من اللقاء الجديد لميجان

وجاء ظهورها التلفزيوني الجديد بمثابة صدمة للكثير، حيث ترددت شائعات منذ فترة طويلة أن الدوقة سوف تجري أول مقابلة لها مع ألين بعد هجرتها هي وهاري في يناير 2020، 

ومن المؤكد أن المقطع الدعائى للحلقة أثار مخاوف في قصر باكنجهام من أن تشن ميجان هجوم جديد على أفراد العائلة المالكة، بعد أن اتهمتهم سابقًا بالعنصرية تجاه آرشي ومزاعم بتجاهل ميجان عندما زعمت أنها كانت تريد الإنتحار أثناء حملها.

وتعتبر ألين، التي أنهت عرضها بعد 19 موسمًا وسط انخفاض في التقييمات على برنامجها بعد اتهامها بسوء إدارتها لعملها العام الماضى، تعتبر من الصديقات المقربات لميجان ماركل حيث شجعت مقدمة البرنامج الحواري ميجان على تبني كلبها الأول بوجارت، ومن هنا بدأت صداقتهن.

وفي المقطع الذي تبلغ مدته 120 ثانية، تحدثت دوقة ساسكس، البالغة من العمر 40 عامًا ، والتي تعيش حاليًا في قصرها الذي يبلغ تكلفته 14 مليون دولار في كاليفورنيا بعد أن استقالت مع هاري بصفتها أحد أفراد العائلة المالكة في الخطوط الأمامية، وأسرار أخرى عن حياتها.

ميجان خلال حوارها مع ألينميجان خلال حوارها مع ألين
ميجان وألينميجان وألين
ميجان ماركلميجان ماركل