التوقيت الخميس، 02 ديسمبر 2021
التوقيت 03:40 م , بتوقيت القاهرة

طاهى ملكى يكشف طعام الملكة اليزابيث والعائلة فى عيد الميلاد

الملكة اليزابيث وحفيدها
الملكة اليزابيث وحفيدها
يتوقع الكثير أن الملكة اليزابيث الثانية والعائلة الملكية لهم طقس معين وطعام فاخر يتناولنه خلال الاحتفال بعيد الميلاد، إلا ان طاه سابق كشف ان غداء عيد الميلاد الملكى تقليدى، حيث أوضح دارين ما كجرادي الذي عمل سابقًا في المطبخ الملكي كيف من المرجح أن يكون الموظفون مشغولين للغاية في تجهيزساندرينجهام للاحتفالات بعيد الميلاد.
تقرير ذا صنتقرير ذا صن

 

وأوضح ماكجرادي أن الأسرة الملكية عادة ما تتناول طعام الغداء بعد احتفالات الكنيسة، وأنهم أكلوا في السابق سلطة مع جمبري أو جراد البحر، وديك رومي مشوي، وجميع الأطباق الجانبية التقليدية مثل الجزر الأبيض وبراعم البروكسل، وفقا لـ"ذا صن".

كما أشار الشيف السابق  إلى أن الملكة تستمتع بعشاء تقليدي للغاية، ولا تتناول لحم الخنزير كما أوضح أن خيارات وجبات العائلة الاحتفالية "مملة للغاية".

الملكة اليزابيث وحفيدهاالملكة اليزابيث وحفيدها

 

وأضاف: "يتم تقديم الديك الرومي مع البطاطس المهروسة والمحمصة، وحشوة الكستناء أو المريمية والبصل، وصلصة التوت البري وصوص الخبز.

بالنسبة للحلوى، يكشف الشيف أن الاختيار تقليدي أيضًا، حيث تستمتع العائلة ببودنج الكريسماس المزين والمغطى بالبراندي وقال دارين ماكجرادي إن الأسرة اختارت نفس خيارات الوجبة "عامًا بعد عام".