التوقيت الأحد، 05 ديسمبر 2021
التوقيت 07:06 م , بتوقيت القاهرة

اعرفى سعر فستان ميجان ماركل فى ظهورها الأخير مع هارى بيوم المحاربين القدامى

هارى وميجان
هارى وميجان
قضى الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل يوم المحاربين القدامى فى قاعدة عسكرية فى نيوجيرسى، وتناولا وجبة الغداء مع أفراد الخدمة وشاركا قصص تحديات الصحة العقلية لوجودهم فى القوات المسلحة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وسافر دوق ودوقة ساسكس على متن حاملة الطائرات Intrepid، يوم الخميس، من نيويورك إلى جوينت بيس ماكجوير ديكس ليكهورست في نيوجيرسي، وهو قاعدة الخدمات الثلاثية الوحيدة لوزارة الدفاع وهو موطن لأكثر من 46000 من أفراد القوات المسلحة وعائلاتهم.

وأقام الدوق والدوقة مأدبة غداء مع أفراد الخدمة من جميع الفروع الستة للجيش، والتقطت مجموعة من الصور معهما وهما يضحكان أثناء تناول وجبة الغداء ويستمعان باهتمام إلى مناقشة أفراد الجيش.

وناقش هارى الذى قضى عقدًا من الزمن فى الجيش البريطانى حتى تقاعده فى عام 2015، كما أكمل جولتين في أفغانستان، شعور أفراد خدمة العزلة غالبًا عند عودتهم إلى الوطن.

وكانت ميجان ماركل مرتدية فستانا ملفوفا من تصميم جورجيو أرماني، يبلغ سعر 1345.65 جنيه إسترليني، مما ساعدها في الحصول على إطلالة أنيقة متوافقة مع المناسبة، وكان زوجها الأمير هارى مرتدى بذلة رمادية اللون ووضعا على صدرهما زهرة الخشخاش الحمراء.

وزار الزوجان قاعدة عسكرية في نيوجيرسي في يوم المحاربين القدامى ، وارتدت ميجان فستانًا أسود بالإضافة إلى ذلك كانت مرتدية أساور من كارتييه وجنيفر ماير، وكان الفستان الأسود ملفوف بكشكشة ومصمم  بأكمام طويلة أنيقة جعلته يبدو جذاب، ويعرض خلال هذه الفترة بمتجر Neiman Marcus، ويمكن شراؤه من خلال هذا المتجر أو البحث عن شبيهه الأقل تكلفة في المتاجر الأخرى للحصول على نفس إطلالة دوقة ساسكس الأنيقة.

صورة أخرى
 
هارى وميجانهارى وميجان
ميجانميجان