التوقيت الأحد، 05 ديسمبر 2021
التوقيت 07:29 م , بتوقيت القاهرة

جولة داخل أحد فنادق كريستيانو رونالدو بجزيرة ماديرا.. صوره فى كل حتة

فندق كريستيانو رونالدو
فندق كريستيانو رونالدو
يمتلك نجم كرة القدم، كريستيانو رونالدو،سلسلة فنادق معروفة باسم " بيستانا سي آر سفن" أحدهم يقع في فونشال بجزيرة ماديرا، مسقط رأسه، والذى يعتبر بمثابة مزار لرونالدو وإنجازاته، حيث يعرض صوره، ويطل على مناظر طبيعية خلابة.

ويقدم البوفيه الخاص بالفندق الكثير من الفواكه والحبوب والزبادي واللحوم ، وكذلك العصائر الطازجة والمياه، والتى تعتبر من الأطباق المفضلة لرونالدو، كما تتكون قائمة الغداء والعشاء من الكثير من أطباق الفاكهة والخضراوات وأطباق الدجاج والأسماك وشرائح اللحم، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

وأطلق على كل قسم من أقسام الطعام أسماء تحمل طابع كرة القدم، مثل "ركلة البداية" أو "الوقت الإضافي"، أو "الهجوم" والذى يطلق على القسم الخاص بالأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والدهون، وربما أطلق عليه هذا الاسم حتى يراجع النزيل اختياره للطعام الغنى بالدهون، كما تقدم المشروبات الكحولية على الرغم من أن رونالدوا لا يحتسيها.

ويحتوى الفندق على جميع مرافق المنتجع الصحي النموذجي، من ساونا وحوض استحمام ساخن، ومسبح وصالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق.

وتوجد غرف النوم الجميلة والواسعة، و النظيفة، التي تحتوى على خلفية لرسومات لصور رونالدو والتى تظهر مع إضاءة الخلفية، كما توجد صور له مع أفراد عائلته فى مختلف أنحاء الفندق كما توجد قصاصات الجرائد التى كتبت عنه، بالإضافة إلى توقيعاته على التيشرتات، كما توجد لعبة طاولة كرة القدم متاحة للنزلاء، حتى يشعروا بأنهم فى منزل اللاعب البرتغالى الشهير.

وتوجد شاشة تليفزيون تعرض مختلف مبارايات كرة القدم طوال اليوم، ويوجد خارج الفندق تمثال برونزى للاعب الشهير.

الفندقالفندق
المطعمالمطعم
تمثال رونالدوتمثال رونالدو
رسومات لرونالدورسومات لرونالدو
غرف النومغرف النوم
طاولة كرة القدمطاولة كرة القدم
مناظر يطل عليها الفندقمناظر طبيعية يطل عليها الفندق