التوقيت الخميس، 09 ديسمبر 2021
التوقيت 12:29 م , بتوقيت القاهرة

للشباب.. 5خطوات للاستفادة القصوى من خصومات البلاك فرايداى فى شراء الملابس

تسوق
تسوق
لا يقتصر الاهتمام بالمظهر والموضة على الفتيات فحسب، ولكن الكثير من الشباب عليهم ايضاً الاهتمام بمظهرهم وشراء الملابس المناسبة لهم خاصة في مواسم التخفيضات والتي نعيش أحدها الآن فى موسم تخفيضات "البلاك فرايداي"، الأمر الذي يجعلهم قد يشترون قطع أكثر وتكوين عدد من الإطلالات الجذابة بمبلغ أقل.

ويستعرض دوت مصر مع الاستايلست وخبير الأزياء مصطفى الشافعي الطريقة المثالية والاستغلال الأمثل للبلاك فرايداي بالنسبة للشباب:

 
البلاك فرايدايالبلاك فرايداي

 

افرز دولابك

قبل البدء بالتسوق والشراء عليك بفرز دولابك قطعة قطعة لكي تحدد ما تريد بالفعل شرائه وما قد تستغنى عنه، ولكي تعطي لنفسك فرصة للنظر على بعض قطع الملابس التي قد تكون نسيتها منذ فترة.

تحديد الميزانية:

عليك قبل القيام بالتسوق في البلاك فرايداي تحديد الميزانية التى تخصصها للشراء، مع الحرص على أن يكون مبلغاً فوق حاجتك لكي تستمتع بعملية الشراء دون ضغوط.

التسوقالتسوق

 

تحديد أماكن الخصومات:

كما أكد خبير الأزياء على ضرورة حصر المحلات التي تعرض التخفيضات ومعرفة أماكنهم جيداً حتى لا تخسر وقتاً وجهداً في التجول والبحث.

تحديد نوع الملابس المطلوبة:

لكونك بدأت بفرز قطع الملابس الموجودة في دولابك ، علمت جيداً ما تريد سواء قمصان أو بناطيل أو جواكيت وما إلى ذلك، فقم بوضع أولولية لشراء الاشياء التي بالفعل تحتاجها، مع التركيز على اقتناء قطع تناسب أكثر من اطلالة لك في البلاك فرايداي.

شوبينجشوبينج


 

التركيز على السعر:

كما أوضح خبير الأزياء أن هناك بعض المحلات تضع اشارة بوجود خصومات ولكن تبقى سعر القطعة كما هي في الماضي، بطريقة خادعة فعلى الشخص يكون بالفعل يعلم السعر الحقيقي للقطعة قبل وبعد الخصم حتى لا يقع في الخداع، وباتباع هذه الخطوات سيكون التسوق ممتعاً وذو نتيجة ايجابية بالحصول على أكثر من قطعة بمبلغ مالي أقل مما كنت ستدفعه في الأيام العادية.