التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 10:55 ص , بتوقيت القاهرة

ميسي يداوى أحزان الابتعاد عن الملاعب بسهرة وقبلة رومانسية لـ أنطونيلا

ميسي وزوجته فى سهرة رومانسية
ميسي وزوجته فى سهرة رومانسية
شاركت أنطونيلا، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، متابعيها بصور جديدة تجمعها مع البرغوث فى نزهة رومانسية جمعتهما فى أحد المطاعم المطلة على برج أيفل الشهير، عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام.

وظهر ميسي وهو يرتدي ملابسه الكلاسيكية بينما ترتدي أنطونيلا فستان سهرة، فى إشارة إلى النزهة الرومانسية، ليقبلها البرغوث فى صورة أخرى نشرتها وفى الخلفية يظهر برج أيفل الأيقوني.

 

وافتقد باريس سان جيرمان في مواجهة أمس للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، الذى يعانى من إصابة غادر على إثرها مباراة ليل بين الشوطين في الدوري الفرنسي.

وذكر نادى العاصمة الفرنسية في بيانه الأخير عن إصابة ميسي قائلا "واصل ليونيل ميسي علاجه في مركز "أوريدو" التدريبي من آلام وأوتار الركبة".

قبلة رومانسية من ميسي لزوجتهقبلة رومانسية من ميسي لزوجته
ميسي وزوجته فى نزهة رومانسيةميسي وزوجته فى نزهة رومانسية

وسيطر نجوم المنتخب البرازيلي على تشكيل أغلى اللاعبين في قارة أمريكا الجنوبية من ناحية القيمة التسويقية، وفقا للتقرير الذى نشره موقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

وشهد تشكيل الأغلى في أمريكا اللاتينية تواجد 6 لاعبين من منتخب البرازيل، بالإضافة إلى 3 لاعبين من منتخب الأرجنتين وثنائى منتخب أوروجواى.

 وبلغت القيمة التسويقية لأغلى لاعبى قارة أمريكا الجنوبية في الوقت الحالي 680 مليون يورو على رأسه البرازيلي نيمار الأغلى بقيمة تسويقية تصل إلى 100 مليون يورو، يليه الثنائى الأرجنتينى ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز وقيمة كل منهما 80 مليون يورو.