التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 10:50 ص , بتوقيت القاهرة

شخصية فيلم The Black Lagoon والأميرة ياسمين .. أبرز إطلالات المشاهير في هالوين2021

إطلالات المشاهير في هالوين 2021
إطلالات المشاهير في هالوين 2021
يحرص المشاهير في العالم على الاستعداد لعيد الهلع أوالهالوين كل عام، من خلال اختيار أزياء تنكرية مناسبة مختلفة كل عام، وهذا العام تنوعت الإطلالات التي اختارها النجوم والمشاهير بين المرعبة والبسيطة، أو تلك التي تعتمد على التنكر في شكل شخصية شهيرة، وإليك نقلًا عن موقع مجلة "harpersbazaararabia" أبرز إطلالات المشاهير التي شاركوها على مواقع التواصل الاجتماعي في الهالوين هذا العام.

اختارت النجمة أريانا جراندي إحياء شخصية Miss Creature من فيلم The Black Lagoon، حيث ارتدت ماسك باللون الأخضر شمل وجهها وجسدها، وكذلك كف يديها، ولم تغفل صفيف شعرها بنفس الطريقة التي تميزت بها الشخصية إطلالة متكاملة.

أريانا جرانديأريانا جراندي

بينما اختارت خبيرة التجميل السعودي هدى قطان ارتداء الملابس التنكرية مع ابنتها، ووقع اختيارهما على الأميرة ياسمين، حيث ارتدت هي وابنتها الملابس التي تميز شخصية الأميرة، والتقطت صورة معها.

هدى قطان وابنتها في شخصية الأميرة ياسمينهدى قطان وابنتها في شخصية الأميرة ياسمين

ولم تكن هذه هي الإطلالة الوحيدة التي اختارتها خبيرة التجميل العالمية في الهالوين، حيث ظهرت أيضًا بإطلالة خيالية Fairy tale، فارتدت فستانًا زهريًا قصيرًا، وجملت بين يديها عصا سحرية، وبدت في غاية الأناقة.

هدى قطان بإطلالة Fairy taleهدى قطان بإطلالة Fairy tale

واستكمالًا للإطلالات التنكرية التي اختارها المشاهير، فقد قررت عارضة الأزياء العالمية هايلي بيبر التنكر في شخصية النجمة العالمية بريتني سبيرز، التي ظهرت بها في أغنية Baby one more time.

هايلي بيبر في إطلالة بريتني سبيرزهايلي بيبر في إطلالة بريتني سبيرز

وباعتبار فتيات عائلة كارداشيان / جينر، من أكثر المشاهير المهتمات بإطلالاتهن في الهالوين، فقد اختارت عارضة الأزياء كيندال جينر التنكر في شخصية من فيلم Mars Attacks.

كيندال جينركيندال جينر

بينما اختارت شقيقتها كورتني كارداشيان الظهور مع خطيبها ترافيس باركر، اللذان احتفلا بخطبتهما حديثًا، وهما يرتديان أزياء مستوحاة من شخصيات فيلم True romance.

كورتني كارداشيان مع خطيبها ترافيس باركركورتني كارداشيان مع خطيبها ترافيس باركر