التوقيت الإثنين، 29 نوفمبر 2021
التوقيت 01:14 م , بتوقيت القاهرة

مزحة شخص بريطانى للاحتفال بالهالوين تتحول لكابوس.. والشرطة تتدخل

دارين هولكر والشاحنة
دارين هولكر والشاحنة
انقلبت مزحة للهالوين، لرجل بريطانى، عليه بعد أن بدأت الشرطة فى التحقيق، فى بلاغات عن رجل "مخطوف" في شاحنته، قبل أن تدرك قوات الشرطة أن الذراع والساق بلاستيكية.

دارين هولكر، البالغ من العمر 49 عاماً، كان يقود سيارته لزيارة والده فى مدينة أورمستون في إنجلترا، ونسي زخارف وزينة عيد الهالوين، المرعبة، متدلية من أبواب شاحنته البيضاء، وفي طريق عودته، أصيب هولكر، وهو أب لطفلين، بالصدمة عندما رأى من خلال تطبيق Ring ضابط شرطة في منزله، فأسرع إلى المنزل، حيث أخبره الضابط بأنهم يحققون في عملية اختطاف باستخدام شاحنته تم الإبلاغ عنها، وفقا لموقع RT.

دارين هولكر والشاحنةدارين هولكر والشاحنة

 

زينة الشاحنة فى الهالوينزينة الشاحنة فى الهالوين

 

وألقى ضابط الشرطة نظرة داخل الشاحنة، ليكتشف أن الأعضاء البشرية داخل الشاحنة ليست سوى زينة الهالوين، وعلق الضابط ساخراً: "إنها واحدة من أفضل المهام التي تم استدعاؤه إليها".

وكان هولكر قد قام بتزيين شاحنته بالأرجل والأيدي البلاستيكية التي ظهرت كما لو كانت جثة أو شخص مخطوف، حتى يتمكن من الاستمرار في إثارة الخوف لدى المارة خلال عيد الهالوين.

وقال: "إنها مزحة صغيرة أقوم بها، عادة أضعها في سيارتي لكنني قررت هذا العام أن أضعها في شاحنتي لأنني لن أستخدم السيارة هذا الأسبوع".

وأضاف: "الشخص الذي اتصل بالشرطة للإبلاغ عني ربما يكون سائق دراجة بخارية لأن جيراني رأوني وأنا أضع الأطراف البلاستيكية في سيارتي في السنوات السابقة".