التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:52 ص , بتوقيت القاهرة

خبير ملكى: ميجان وهارى سيندمان على اختيارهما باستبعاد الناس من حياتهما

ميجان ماركل والأمير هارى
ميجان ماركل والأمير هارى
زعم المؤلف الملكى، توم باور، أن ميجان ماركل والأميرهارى، دوقة ودوق ساسكس، سيعيشان للندم على اختيارهما المتمثل في استبعاد الناس من حياتهم، ووصفه بالاختيار السام.

ومن جهته قال المعلق توم باور، الذي يعمل حاليًا على كتابة سيرة ميجان، البالغة من العمر 40 عامًا، إن الأم "العنيدة'' ستندم على قطع العلاقات مع والدها توماس ماركل، 77 عامًا، ونقل زوجها وطفليها بعيدًا عن العائلة المالكة، للاستقرار والعيش في مونتيسيتو، كاليفورنيا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ميجان وهارىميجان وهارى

 

وقال إن الأمير هارى دوق ساسكس، 37 عامًا، ودوقة ساسكس يعيشان عزلة في أمريكا، وأن الأمر محزن 'لكليهما، وكذلك لأبنائهما أرشي، البالغ من العمر عامين، وطفلتهما الرضيعة ليليبت.

وحذر باور من أن رغبة الزوجين في السيطرة على حياتهما ستلحق ضررًا أكثر مما تنفع وأن أطفالهما يخاطرون بالنمو بدون أسرة من حولهم.

قال باور: "أعتقد أن ميجان شخص عنيد للغاية، لكنني أعتقد أنها في النهاية ستدرك أن هذا العالم المعزول الذي بنته هي وهاري وبنت لهما لأنفسهما كان خيارًا سامًا''.

وأضاف: "يبدو أنهم يائسون للغاية للسيطرة على قصة حياتهما لدرجة أنهم لا يستطيعون المخاطرة بأي شخص آخر للتأثير عليها، لكن هذا سيؤدي ببساطة إلى مزيد من الضرر لهم في المستقبل، عندما يكبر أطفالهم بدون عائلة من حولهم".