التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:37 ص , بتوقيت القاهرة

حجر جوليا روبرتس باستراليا7نجوم..قصر سعره57مليون دولار ومدرج بقائمة التر

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس
تقضى النجمة العالمية جوليا روبرتس البالغة من العمر 53 عاماً، فترة الحجر الصحى لمدة أسبوعين في قصر يبلغ سعره 56.9 مليون دولار والذى يقع فى فوكلوز ، التى تعتبر واحدة من أكثر ضواحي سيدني تميزًا، بعد أن وصلت يوم السبت لإستراليا لتصوير فيلمها الجديد"تذكرة إلى الجنة" مع جورج كلونى، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
صورة أخرى لجولياصورة أخرى لجوليا

 

والتقطت لها بعض الصور داخل القصر المقيمة فيه حالياً، حيث ظهرت بإحدى الصور وهى تشرب القهوة ومرتدية بيجامة وجالسة مع أفراد من حاشيتها داخل حديقة القصر.

احتفظت جوليا، التي من المقرر أن تسافر إلى كوينزلاند بعد أن تنهى مدة الحجر الصحي الإلزامي لمدة 14 يومًا، بملابس غير رسمية في حقيبتها، وظهرت فى الصور الملتقطة وهى مرتدية قميص طويل بأزرار مع بنطال مطابق نفس اللون.

جولياجوليا

 

وقامت الفائزة بجائزة الأوسكار بتصفيف شعرها البني الطويل بشكل فضفاض وظهرت بدون مكياج وكانت مرتدية زوجًا من النظارات، وتحمل كوب أبيض أثناء تحدثها مع موظفيها على درجات القصر، الذي يطل على ميناء سيدني.

وشوهدت جوليا في وقت لاحق وهي تتجول في حديقة القصر الذى استأجرته مؤخراً، من سارة مردوخ، ابن وزوجة رجل الإعلام الأسترالي المولد روبرت مردوخ.

جوليا فى حديقة القصرجوليا فى حديقة القصر

 

ويتكون القصر من أربع غرف نوم ويبلغ مساحته 4100 متر مربع ومدرج في قائمة التراث ويحتوى على حمام سباحة كما يطل على ميناء، وعرض للبيع فى عام 2008 بمبلغ 45 مليون دولار، ولكن يقدر الأن بسعر 56.9 مليون دولار.

القصرالقصر

والقصر يحرسه عدد من الحراس المسلحون على مدار الساعة بدوريات ويقيم بداخله العديد من الطهاة والنوادل ومدبرة المنزل مع جوليا .

صورة أخرىصورة أخرى

 

والجدير بالذكر إن الزائرين الدوليين إلى أستراليا يقضون أسبوعين في الحجر الصحي بسبب قيود فيروس كورونا.