التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:07 م , بتوقيت القاهرة

أكثر إطلالات كيت ميدلتون جرأة على السجادة الحمراء.. أناقة تتحدى القيود الملكية

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
اشتهرت الأميرة كيت ميدلتون بارتداء الملابس الطويلة المحتشمة، عند حضورها العديد من المناسبات المختلفة سواء الخاصة بأفراد العائلة المالكة أو السياسية والفنية، ولكنها ببعض الأحيان تخرج عن الشكل الذى اعتادت عليه وترتدى بعض الفساتين التى تتسم بالجرأة والتى تعتمد على إظهارها أنوثتها، وقد جمع موقع "insider"، بعض إطلالات كيت ميدلتون الجريئة على الإطلاق والتى نستعرضها فى هذا التقرير.
أكثر إطلالات كيت ميدلتون جرأة على الإطلاق
 كيت بفستان مخملى

ارتدت كيت ميدلتون ملكية عند حضورها حفل توزيع جوائز" Heroes Sun Military Awards "لعام 2011 ، فستان مخملى بدون حمالات من تصميم "Alexander McQueen"، وأكملت إطلالتها بارتداء مجوهرات من الماس والياقوت.

كيت بفستان أسودكيت بفستان أسود

 

دوقة كامبريدج بفستان تصميم ألكسندرا ماكوين

قامت دوقة كامبريدج ببعض التغييرات الطفيفة على فستان من تصميم ألكسندر ماكوين، حيث ارتدت ميدلتون التصميم الأصلي في عام 2012 في حفل عشاء رسمي بحضور رئيس الدولة في ماليزيا، وعدلت الملكة فى الفستان وأضافت طبقة من القماش على الأكمام حتى لا يكون شفاف وارتدته مرة أخرى من أجل حضور فعالية" BAFTAs "لعام 2020 .

كيت بفستان ألكسندر ماكوينكيت بفستان ألكسندر ماكوين

 

كيت بفستان أزرق فاتح
 

ارتدت كيت ميدلتون فستان أزرق فاتح من تصميم جيني باكهام عند حضورها حفل توزيع جوائز مصور الحياة البرية لعام 2014، وأكملت إطلالتها بارتداء زوج من الأحذية المصممة بكعب.

كيت بفستان جيني باكهامكيت بفستان جيني باكهام

 

ميدلتون بفستان كريمى
 

ارتدت ميدلتون فستان من تصميم" Roland Mouret " لونه كريمي لتحضر به حفل عشاء " The Thirty Club" في عام 2012، وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء بكعب فضى وإكسسوارات.

ميدلتون بفستان Roland Mouretميدلتون بفستان Roland Mouret

 

كيت بفستان ذهبى
 

ارتدت ميدلتون فستاناً ذهبياً في العرض الأول لفيلم " No Time to Die " عام 2021، وحضرت الدوقة العرض الأول بفستان من تصميم جيني باكهام والذي كان يحتوي على لوحات شفافة وترتر ذهبي وأكملت إطلالتها بارتداء أقراط من " O'nitaa" وحذاء من" Aquaruzza".

ميدلتون بفستان ذهبياًميدلتون بفستان ذهبي

 

كيت بفستان أبيض
 

حضرت دوقة كامبريدج فعالية " BAFTAs " فى عام 2019، بفستان أبيض من تصميم ألكسندر ماكوين، وأكملت إطلالتها بحذاء لامع من تصميم " Jimmy Choo "، ومجوهرات من الألماس.

كيت بفستان أبيضكيت بفستان أبيض