التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:07 م , بتوقيت القاهرة

ليتوانى يحقق أكبر رقم قياسى للجلوس داخل وعاء مملوء بالثلج.. فيديو

الرجل يجلس داخل حاوية الثلج
الرجل يجلس داخل حاوية الثلج
استطاع أحد عشاق تحدى القدرة على تحمل الجليد فى ليتوانيا، تحقيق رقم قياسي عالمي جديد من خلال الجلوس عارى الجسد في وعاء مليء بالثلج لمدة تتخطى الثلاث ساعات، وأمضى الليتواني فاليريان رومانوفسكى، ثلاث ساعات ودقيقة واحدة، مغمورًا تمامًا فى وعاء زجاجى مملوء بمكعبات جليدية فى الساحة الرئيسية فى قلب العاصمة فيلنيوس.

ونشرت شبكة "يورو نيوز"، لقطات من جلوس فاليريان رومانوفسكي داخل حوض طويل مملوء بمكعبات الثلوج، وسط تواجد ممثلو موسوعة جينيس للأرقام القياسية في الموقع لتسجيل الإنجاز الذي لم يسبق لأحد تحقيقه فى قدرة التحمل على الجلوس وسط الثلوج لمدة تتخطى الثلاث ساعات.

الرجل داخل وعاء الثلوجالرجل داخل وعاء الثلوج

 

الرجل يجلس داخل الثلوجالرجل يجلس داخل الثلوج

وسيستغرق تسجيل انجاز فاليريان رومانوفسكي في موسوعة جينيس بعض الوقت لتأكيد الرقم القياسي العالمي الجديد، بعد آخر رقم قياسي حققه الفرنسي رومين فاندندورب، الذى استطاع البقاء داخل وعاء مشابه لمدة ساعتين و35 دقيقة العام الماضى.

متابعة من موسوعة جينيسمتابعة من موسوعة جينيس

وكان الفرنسي رومان فاندردورب، آخر من حطم الرقم القياسي العالمي لأطول فترة انغماس للجسم في الثلج، في مدينة واترلو في شمال فرنسا، في محاولة منه لدعم الأطفال المصابين بالسرطان و"دعوتهم إلى الحفاظ على الأمل".

وتمكن الفرنسي رومان فاندردورب، من تحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول فترة جلوس للجسم في الثلج، العام الماضي، في مدينة واترلو في شمال فرنسا، وواكبت هذه الخطوة وكالة الأنباء الفرنسية، ومن خلالها سعى الرجل البالغ 34 عاما إلى دعم مكافحة سرطان الأطفال.

وبقي الفرنسي العامل في القطاع الطبي في داخل حجرة من البليكسيغلاس تحوي مكعبات من الثلج غطت جسمه حتى العنق، مدة ساعتين و35 دقيقة و43 ثانية، متخطيا الرقم القياسي السابق بـ40 دقيقة، على مرأى من حكّام وحوالي خمسين شخصا أتوا لدعمه.