التوقيت الإثنين، 18 أكتوبر 2021
التوقيت 03:14 ص , بتوقيت القاهرة

جولة داخل منزل عطلة رئيس وزراء بريطانيا وزوجته.. اعرف تكلفة الإقامة

رئيس وزراء بريطانيا ارشيفية
رئيس وزراء بريطانيا ارشيفية
يحصل رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون وزوجته على إجازة من المشاكل التى تجتاح بريطانيا خلال هذه الفترة، بالإقامة داخل منزل فاخر  يبلغ قيمة إيجاره 25 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع و يملكه أحد وزرائه، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة"ديلى ميل" البريطانية.
 
المنزلالمنزل

وذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن رئيس الوزراء وزوجته الشابة يقيمون في منزل نظير حزب المحافظين زاك جولدسميث الذى  يقع في التلال فوق كوستا ديل سول.

ويوجد الكثير من مسؤولي الأمن والشرطة حول العقار لحراسته، ومن المرجح أن يستغل النقاد عطلة جونسون الخارجية - الأولى له منذ ما قبل الوباء - ليشيروا إلى أنه غادر البلاد وقت أزمة الوقود.

حديقة المنزلحديقة المنزل

وأشار سكان قرية بيناهافيس إلى أن زيارة رئيس الوزراء أصبحت حديث السكان المحليين، حيث قال المزارع بيدرو بيناريس لـ" MailOnline": "نعم بالتأكيد سيبقى رئيس وزرائك بوريس جونسون في المنزل.. لا أعرف متى وصل لكن كل من في القرية يتحدث عن ذلك..إنه منزل كبير للغاية وخاص للغاية ".

حمام سباحةحمام سباحة

ويقع العقار، المعروف بأسم" Torre Tramores "، على مسافة قصيرة بالسيارة من قرية" Benahavis"، ويحتوي على مهبط للطائرات العمودية خاص به للتأكد من وصول المصطافين المهمين.

ويستوعب المنزل 13 شخصًا، ويحتوى على غرفتي نوم مع مدخل خاص، ويوجد بداخله أيضًا فيلا أصغر قليلاً تتسع لما يصل إلى 10 أشخاص وتضم خمس غرف نوم بحمام داخلي يمكن استئجارها بشكل منفصل.

غرفة المعيشةغرفة المعيشة

ويشاع أن الأميرة ديانا أقامت في هذا العقار، الذي يقع في أكثر من 600 فدان من الغابات، بعد طلاقها من الأمير تشارلز، كما قضى رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان شهر العسل مع زوجته السابقة فى نفس المنزل عام 1995 .

صورة أخرى للمنزلصورة أخرى للمنزل

ولم يتم تصوير جونسون داخل المنزل حتى الأن، ولا يُعرف ما إذا كان قد غادر العقار منذ وصوله يوم الجمعة مع زوجته الحامل كاري، البالغة من العمر 33 عامًا، وابنهما ويلفريد البالغ من العمر عامًا واحدًا.

رئيس وزراء بريطانيا وزوجتهرئيس وزراء بريطانيا وزوجته فى صورة أرشيفية

وشوهدت سيارة دورية تابعة للحرس المدني تتجه نحو بوابة الدخول وقت الغداء اليوم وهي ترحب بشرطة متخفية متوقفة بالقرب من مكان الإقامة أثناء مغادرتهم.

و شوهد أربعة رجال ممتلئون البنية في سيارة أخرى غير مميزة ، يُعتقد أنهم من ضباط الشرطة المتمركزين عادة في مدريد، وهم يدورون حول العقار.