التوقيت الأحد، 17 أكتوبر 2021
التوقيت 09:11 ص , بتوقيت القاهرة

زفاف العام.. مليونيرة روسية تنقل الضيوف والطعام بطائرات لتحتفل أمام شلالات فيكتوريا

العروسان ماريا وجوان
العروسان ماريا وجوان
مع وصول الساقي جوًا من فرنسا إلى دولة زامبيا، والكافيار الأسود، وحفل ما بعد الزفاف الذى شمل التجديف في المياه البيضاء، فليس من المستغرب أن يطلق على حفل زفاف سيدة الأعمال الروسية ماريا سولودار، وزوجها جوان شنيلزاور، البالغ تكلفته 3 ملايين جنيه إسترلينى، حفل زفاف العام.

وفى حفل خلاب أقامته على ضفاف نهر زامبيزى، بالقرب من شلالات فيكتوريا في زامبيا، نقلت العروس المليونيرة العصامية ماريا، كل الطعام والشيفات ونجوم البوب ​​ومعظم الضيوف من وطنها إلى إفريقيا بواسطة أسطول من الطائرات الخاصة لمدة خمسة أيام، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. 

 
 
 
العرزسان ماري وجوانالعروسان ماريا وجوان

 

العروسالعروس الروسية

وتزوجت ماريا، أخصائية التسويق عبر الإنترنت، من رجل الأعمال الدولي المقيمم في لوكسمبورج جوان، البالغ من العمر 33 عامًا، وتم تسليم النبيذ والسقاة المرافقين من فرنسا، ووصفت صحيفة كوموسمولسكايا برافدا الروسية، هذا الحفل بأنه أغلى حفل زفاف فى العام.

حفل الزفافالعروسان يقبلان بعضهما وسط الحيوانات فى غابات زامبيا

 

زفاف أمام شلالات فيكتوريازفاف أمام شلالات فيكتوريا

بدأت خبيرة الويب حياتها المهنية في بيع حقائب الظهر في سوق في أوكرانيا، وهي الآن واحدة من أكثر قصص نجاح الإنترنت إثارة في روسيا، فيما وشمل حفل الزفاف الذي استمر خمسة أيام، عشاء مع أطباق أفريقية شهية، وركوب الرمث في المياه البيضاء، ورحلة سفاري وحفلة ضخمة مع الكافيار الأسود المتدفق من روسيا.