التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 04:46 م , بتوقيت القاهرة

عارضات أزياء أثبتن أن الشكل مش كل حاجة.. "نيكيا فينيكس تشتهر بالنمش"

نيكيا فينيكس
نيكيا فينيكس
لماذا تكون خجولًا أو محبطًا من مظهرك في حين أنه يمكن أن يصبح نقطة محورية بالنسبة لك؟ نحن جميعا مختلفون، وهناك الكثير من المشاهير الذين يكون مظهرهم بعيدًا عن معايير الجمال التقليدي مثل عارضة الأزياء ويني هارلو المصابة بالبهاق، أو نيكيا فينيكس التي يغطي جسدها بالكامل النمش، فالجمال في الداخل هو الأهم.

فى التقرير التالى قام موقع " برايت سايد" بجمع صور وقصص من عارضات أزياء مشاهير، مظهرهم غير عادي وفريد ​​من نوعه، وأثبتن نجاحهن فى مجالهن:

1. ويني هارلو

عارضة الأزياء الكندية شانتيل براون يونج، المعروفة باسم ويني هارلو، هي مصدر إلهام حقيقي للجميع، ومنذ سن الثالثة عانت من فقدان تصبغ الجلد، وهو مرض يسمى البهاق. لكن هذا لم يمنع شانتيل من أن تصبح عارضة أزياء مشهورة، وغالبًا ما يتم الخلط بين لون بشرتها غير المعتاد في عروض الأزياء والمكياج، وقد ظهرت وينى في حملات Desigual و Diesel، وتشارك في أسبوع الموضة في نيويورك، ولعبت دور البطولة في مقاطع الفيديو الموسيقية من Eminem و Sia.

وينى هارلووينى هارلو

 

2. ثاندو هوبا
 

منذ وقت ليس ببعيد، لعبت ثاندو دور البطولة في إعلانات Vichy التجارية ولا يزال هناك العديد من المشاريع المقبلة، وفي الوقت نفسه، لم تكرس ثاندو نفسها بالكامل لعملها كعارضة أزياء للعديد من الأعمال التجارية، فهي محامية ناجحة إلى حد ما ومتخصصة في حماية حقوق الإنسان في البلدان الأفريقية.

ثاندو هوباثاندو هوبا

 

3. نيكيا فينيكس
 

تبرز عارضة الأزياء الأمريكية نيكيا فينيكس من بين الحشود بسبب بشرتها الداكنة والنمش الذي يغطي جسدها بالكامل، ولوحظ مظهرها غير المعتاد لأول مرة من قبل شخص يعمل مع Alternative Apparel، وهي شركة ملابس تحمل علامات تجارية، وتم اكتشافها أثناء توقفها في مقهى صغير لتناول فنجان من القهوة، و أصبحت الوجه الرئيسي للحملات الإعلانية لشركة Coca-Cola و Target.

نيكيا فينيكسنيكيا فينيكس

 

4. فيكتوريا موديستا
 

فيكتوريا موديستا مغنية وعارضة أزياء ولدت في مدينة دوجافبيلس (لاتفيا) وقد بترت ساقها اليسرى، بسبب الإهمال الطبي عند الولادة، كان عليها إجراء 15 عملية جراحية في ساقها، لكن لم ينجح أي منها وقررت البتر كعملية أخيرة، و تقول فكتوريا الآن إنها حررت نفسها من تلك المأساة وتحسنت ثقتها بنفسها بشكل كبير، تعيش الآن وتعمل في لندن وهي فخورة بما عاشته، وتشجع الجميع على متابعة أحلامهم دائمًا، بغض النظر عن العقبات.

فيكتوريا موديستافيكتوريا موديستا

 

5. مادلين ستيوارت

جذبت الفتاة من بريزبين انتباه وسائل الإعلام لأول مرة عندما شاركت قصتها الملهمة حول فقدان الوزن على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عانت من زيادة الوزن منذ الطفولة المبكرة نتيجة إصابتها بمتلازمة داون، فجميع الأشخاص المصابين بمتلازمة داون أكثر استعدادًا لزيادة الوزن، وبذلت مادلين قصارى جهدها للحصول على لياقة بدنية جيدة من خلال السباحة وركوب الدراجات والرقص وممارسة الرياضة البدنية.

انتشرت قصتها على الإنترنت بسرعة هائلة، وبعد عدة أشهر انتشرت مقترحات متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة في عالم الموضة، وأصبحت مادلين وجهًا لماركات Manifesta و everMaya وتستخدم شعبيتها لتغيير مواقف الناس تجاه الأشخاص الذين يعانون من متلازمة داون .

مادلين ستيوارتمادلين ستيوارت

 

6. جيمي بوشرت
 

لقد تجاوزت الثلاثين من عمرها بالفعل، لكن هذا لا يمنعها من أن تكون وجه جيفنشي، والمشاركة في عروض فيرساتشي، والزواج من الممثل مايكل بيت، لديها وجه طويل نحيف جدا وأنف طويل وعينان بنيتان ضخمتان، على المنصة وفي الصور تبدو رائعة للغاية.

جيمى بوشرتجيمى بوشرت