التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 10:28 ص , بتوقيت القاهرة

النكت البايخة والاستعراض.. علامات بتقولك إن الراجل خايف من قوة شخصيتك

المرأة القوية
المرأة القوية
ربما تواجه المرأة القوية، الواثقة في نفسها،  أزمة في الوصول إلى الرجل المناسب الذي يتقبل شخصيتها خاصة إذا أمتزجت هذه الشخصية بالجمال، فأحيانا تبدأ المرأة في شق طريقها إلى قلب الرجل  إلا أنها قد يتحول فجأة ليبدوغير مهتم وهو ما يثير التساؤلات بداخلها.
 
علامات تدل على خوف الرجل من شخصيتك القويةعلامات تدل على خوف الرجل من شخصيتك القوية

 

الحقيقة أن الكثير من الرجال يتعرضون للترهيب والخوف من المرأة ذات الشخصية القوية، وهو ما يدفعهم للهروب من هذه العلاقة لعدم شعورهم بالأمان والقدرة على مجاراتها .

 

إليك بعض العلامات التى تدل على أن هذا الرجل يخافك أو يخشى شخصيتك القوية وفقًا لموقع "يور تانجو" الأمريكي للعلاقات:

 

التوتر والنكت البايخة

يمكنك أن تريه يعبث بمفاتيحه أو أن راحة يده تتعرق فجأة، وربما يتلعثم أثناء الكلام، ويطلق بعض النكات التى لا تضحك أبدا،  قد يكون ذلك بسبب خوفه منك.

المرأة ذات الشخصية القويةالمرأة ذات الشخصية القوية


 

يهرب من التواصل بالعين 

حتى لواستجمع الشجاعة للتحدث معك والقيام بالخطوة الأولى، فلن يقوم بالتواصل بالعين، ستجدينه يهرب من عينيك، حتى لا تخبرك عينيه بمدى قلقه وخوفه من وجودك.

 

غيور
 

مهما كان ما تخبرينه به، فإنه يحوره بطريقة ما لجعله يبدو سيئًا ومهينًا،  هذا لأنه يشعر بالغيرة من مدى ثقتك في نفسك.

المرأة القويةالمرأة القوية


 

لن يتخذ الخطوة الأولى أبدًا
 

عادة ما يكون الرجال هم من يبدأوا التقارب عندما تعجبهم امرأة ما، هم من يتخذوا الخطوة الأولى،  إذا أظهر اهتمامًا بك لسبب ما ولكنه فشل في اتخاذ الخطوة الأولى، فقد يكون ذلك بسبب خوفه.

 

التفاخر والاستعراض

عندما يخاف الرجال من امرأة، فإنه يتفاخر كثيرًا للتعويض عن عصبيته. لذلك إذا أخبرك بالمبلغ الذي يكسبه أو حجم منزله، حتى بدون أن تسألى، فمن المحتمل أنه يحاول إخفاء مخاوفه التي تظهر عندما يكون معك.