التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 06:42 ص , بتوقيت القاهرة

جينيفر جيتس تتغزل فى نايل نصار.. والفارس المصرى متشوق للبقاء معها للأبد

جينيفر جيتس ونايل نصار
جينيفر جيتس ونايل نصار
قصة حب قوية تجمع جينيفر جيتس، وخطيبها الفارس المصرى نايل نصار، حيث يحرص الثنائى على نشر صورهما التى تعكس حالة الحب والرومانسية التى تجمعهما عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعى، وفى التعليقات على الصور التى يشاركونها مع أصدقائهما ومتابعيهما، توجه جينيفر، ونايل، رسائل عشق وغرام للتعبير عن حبهما بعضهما.
جينفر جيتس ونايل نصارجينفر جيتس ونايل نصار

وفى هذا الصدد، نشرت جينفر جيتس، عبر ستورى حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، صورة لهما معًا بينما ترتسم على وجههما الابتسامة، وعلقت جينيفر، على الصورة، "دائمًا يجعلنى اضحك"، فيما علق الفارس المصرى نايل نصار، على الصورة، التي نشرتها خطيبته، "لا أستطيع الانتظار لأكون معك إلى الأبد".

نايل نصار وخطيبتهنايل نصار وخطيبته

يأتى هذا فيما كشف نايل نصار - فى وقت سابق - عن تفاصيل علاقته مع خطيبته جينفر جيتس، ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس، والتى خطفت الأنظار خلال مشاركة اللاعب فى دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة "طوكيو 2020".

 

وقال نايل نصار لاعب فروسية منتخب مصر فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" - فى وقت سابق - "التقيت أنا وجين بفعل ما نحبه، وهو ركوب الخيول، كنا نتنافس في نفس المجال وتغلبت علي في بعض الفصول، وخلال تسليم الجائزة بدأنا نتحدث سوياً وأصبحنا أصدقاء، ومن هنا بدأت العلاقة".

نايل نصار وخطيبته جينيفر جيتسنايل نصار وخطيبته جينيفر جيتس

وأضاف الفارس المصرى " كانت جين قد بدأت دراستها الجامعية، وبدأت أنا ممارسة مهنتي، وبقينا أصدقاء لمدة عامين، لذلك كنا لا نزال نتعرف على طريقنا، أصبحنا أصدقاء لمدة عامين".

وواصل "وفي عام 2017، كنا في فلوريدا لقضاء فصل الشتاء، وتعرفنا على بعضنا البعض بمستوى أعمق، وأصبحنا نقضي المزيد من الوقت سوياً"، وأنهى نايل نصار تصريحاته "قررنا استكشاف علاقة، وها نحن هنا 4 سنوات لاحقًا مع العد التنازلى للأيام حتى زفافنا فى أكتوبر المقبل".