التوقيت الأحد، 26 سبتمبر 2021
التوقيت 05:04 ص , بتوقيت القاهرة

أبرزها الفرح على العريس.. 3 أمور كشفتها نيللى كريم لأبلة فاهيتا حول زواجها

نيللى كريم وابلة فاهيتا
نيللى كريم وابلة فاهيتا
تحدثت النجمة نيللى كريم لـ أبلة فاهيتا فى مكالمة هاتفية عن زواجها من لاعب الإسكواش المعتزل هشام عاشور، وبطريقة أبلة فاهيتا الفكاهية قالت لنيللى رجعتى من الساحل بعريس يانيللى دا عمل ولا سحر أسود".

وسألتها أبلة فاهيتا إن كان تكاليف الفرح على العريس أو العروس، فأجابتها نيللي: "الفرح كان على العريس طبعًا العروسة كفاية عليها الفستان"، مشيرة إلى انها تعرفت على هشام في أمريكا قائلة: "شوفته فى انترفيو في أمريكا معاكي يا أبلة".

واستمرت المكالمة بطريقة كوميدية بين نيللى كريم وأبلة فاهيتا وسألتها الأخيرة عن الفيديو المنتشر لها يوم زفافها أثناء إطعام نيللي المكرونة، فأجابتها نيللى: "الشهر لسه مخلصش، بيأكلني لسه المكرونة والجمبري".

وعن مسكن الزوجية أكدت نيللى لـ أبلة فاهيتا أنها ستسكن فى منطقة التجمع، بعد ما سألتها فاهيتا قائلة: "هتعيشى فى مانهتن في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعيش هشام عاشور، لتجيب نيللي قائلة: "في التجمع يا أبلة".

من ناحية أخرى أكدت النجمة نيللى كريم، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنها تظهر كضيفة شرف في مسلسل "وعد إبليس" بطولة النجم عمرو يوسف، حيث انتهت من تصوير حلقة ضمن أحداثه في أحد الديكورات.