التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:26 م , بتوقيت القاهرة

أحدث تريندات الحقائب موضة خريف 2021.. المبطنة والكبيرة الأبرز

حقيبة
حقيبة
تحرص المرأة دائماً على شراء حقيبة يد، مناسبة للون الملابس التي ترتديها، وكذلك المناسبة التي تنوى الذهاب إليها، لذلك تبحث دائماً عن الحقائب العملية والمواكبة لأحدث إتجاهات الموضة، لذلك نستعرض في هذا التقرير، أحدث تريندات الحقائب موضة خريف 2021، وفقاً لما ذكره موقع " cosmopolitan".

 

أحدث تريندات الحقائب موضة خريف 2021
 حقيبة مبطنة
 

تعتبر الحقيبة المبطنة من أحدث إتجاهات الحقائب بخريف 2021، منها حقيبة مبطنة مصنوعة من قماش النايلون، والتي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة مميزة بين الحضور.

حقيبة مبطنةحقيبة مبطنة
حقيبة أرجوانى
 

وحقيبة كتف مبطنة لونها أرجوانى من أحدث إتجاهات الحقائب بخريف 2021، كما تبدو مريحة، وتناسب أذواق النساء اللواتى يفضلن حمل الحقائب الصغيرة، عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء.

حقيبة أرجوانىحقيبة أرجوانى
حقيبة خضراء
 

تعتبر الحقيبة الخضراء زاهية اللون المبطنة أيضاً من ألوان الحقائب موضة خريف 2021، والتي تتسم بلونها الأخضر الذى يتوافق مع ألوان فصل الخريف، كما يتوافق هذا اللون مع ألوان مختلفة من الملابس.

حقيبة خضراءحقيبة خضراء
حقيبة بنى
 

تعتبر الحقيبة المصممة من الفرو من أحدث تصميمات الحقائب بخريف 2021، ومن ألوان الحقائب السائدة، اللون البنى، الذى يتوافق مع حذاء أحمر وسترة بنية، مما يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة.

حقيبة بنىحقيبة بنى
 
حقيبة دائرية
 

تعتبر الحقائب المصممة على شكل دائرى، ومن الفرو، من أحدث تصميمات الحقائب لخريف 2021، ويناسب هذا التصميم النساء اللواتى لا يحملون الكثير من الأشياء، عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، كما تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة .

حقيبة دائرية الشكلحقيبة دائرية الشكل
حقيبة كبيرة الحجم
 

الحقائب كبيرة الحجم من أحدث تصميمات الحقائب موضة خريف 2021، حيث تتسم بأنها عملية، حيث يمكن حمل كمبيوتر محمول صغير، أو بعض الأطعمة التي تتناولها المرأة بوقت الإستراحة.

حقيبة أخرىحقيبة أخرى