التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:09 م , بتوقيت القاهرة

اعرفى أسرار كارينا كابور للعناية بالبشرة.."3 لترات من الماء وزيت اللوز"

أسرار كارينا كابور للعناية بالبشرة
أسرار كارينا كابور للعناية بالبشرة
تحظى ممثلة بوليوود الشهيرة "كارينا كابور" بشعبية كبيرة، وتحرص دائمًا على أن تظهر بمظهر يرضى جماهيرها من خلال أزيائها المميزة، وأكثر ما قد يلفت الانتباه فى كارينا كابور هو بشرتها النضرة بشكل دائم، وهو ما يجعل الكثير من الفتيات يتساءلن عن روتين العناية بالبشرة الخاص بها.

لدى كارينا كابور بشرة لا تشوبها شائبة وإشراقة ميزة، وتبدو الممثلة نفسها رائعة حتى بدون مكياج، ولكن الأمر ليس فقط جيناتها، حيث تتأكد الممثلة من أنها تعتني ببشرتها جيدًان وتتبع روتينا مميزا للعناية ببشرتها.

أسرار كارينا كابور للعناية بالبشرةأسرار كارينا كابور للعناية بالبشرة

 

وفى التقرير التالى يوضح موقع "india" أسرار العناية بالبشرة الخاصة بالفنانة كارينا كابور:

زيت اللوز

كشفت كارينا عن أنها تحب دهن بشرتها بزيت اللوز، فزيت اللوز غني بفيتامين هـ ، الذي يحافظ على ترطيب البشرة ونضارتها، وكما تعلمين أن زيت اللوز يحميك من الأشعة فوق البنفسجية ويمكنه أيضًا شفاء تشقق الشفاه، كما أن تأثير زيت اللوز على البشرة يشبه إلى حد كبير تأثير الفازلين، كما أنه امن للاستخدام على البشرة تمامًا كالفازلين.

زيت اللوز

3 لترات من الماء

لا يوجد شيء أفضل للبشرة من شرب المياه بكثرة، ولكن 3 لترات من الماء هو ما يحافظ على بشرة الممثلة الهندية كارينا كابور متألقة وخالية من العيوب، حيث  يساعد الماء في طرد السموم ويحافظ على رطوبتك، كما يساهم الماء في المحافظة على صحة جلدك ويبقيها لامعة وناعمة الملمس، وهو ما يساعد على تأخر ظهور علامات الشيخوخة، مثل: التجاعيد، والخطوط الدقيقة.

شرب الماء

اليوجا

ليست كارينا فقط، بل إن العديد من مشاهير بوليوود يلجأون إلى ممارسة تمارين اليوجا بإنتظام، من خلال التمرين أو ممارسة اليوجا ، تخرج السموم من خلال التعرق وتزيد من تدفق الدم ، الأمر الذي سينعكس في النهاية على بشرتك.

تمارين اليوجا