التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:40 م , بتوقيت القاهرة

بريطانية تفقد 45 كيلو جرام من وزنها وتصل لنهائى مسابقة ملكة جمال انجلترا

كريستي بعد فقدان وزنها
كريستي بعد فقدان وزنها
نجحت شابة بريطانية تدعي كريستي في التخلص من 45 كيلوجرام من وزنها، بعد وصولها لحوالي 107 كيلو جرام، ولكنها تحدت نفسها بعد تخليها عن نظام حياتها غير الصحي، مما أهلها للوصول لنهائي مسابقة ملكة جمال بريطانيا.

 قررت كريستي خفض وزنها في بداية إغلاق كورونا في مارس عام 2020 بعد 4 أيام  قضتها في المستشفى لإصابتها بفيروس كورونا، وحذرها الأطباء من خطر الإصابة بالسكري ومشاكل صحية أخرى، بسبب السمنة، وفقا لشبكة BBC.

كككككككك

وقالت كريستي :"تم تشخيصي بارتفاع ضغط الدم ونسبة الكوليسترول في الدم، ما جعلني أشعر بالغثيان والدوار، لذا قررت أن أغير عاداتي الغذائية وخفض وزني بشكل جاد"، مضيفة :"بعد وفاة والدي في 2015، أُصبت باضطراب الشراهة، وبدأت تناول كميات كبيرة من الطعام، واعتدت تناول 6 وجبات سريعة يومياً، ما أدى إلى زيادة وزني بشكل متسارع".

_120093347_newproject-8 كريستي

 

_120093350_newproject-10

وكشفت كريستي إنها بعام 2019، أنفقت أكثر من ألف دولار أمريكي على الوجبات في أحد محلات الوجبات السريعة، وعندما أصيبت بكورونا ، تأكدت أن عليها أن تغير نمط حياتها، وبدأت رحلتها بالمشي صعوداً وهبوطاً على تلال سوانسي كل يوم.

ملكة جمال
 
وز

وبعد 6 أشهر، وزنت نفسها وفوجئت بالتخلص 20 كيلو جراماً، ما دفعها للانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية بعد تخفيف القيود في بريطانيا، كما شاركت في مسابقة ملكة جمال بريطانيا، بعد أن تخلصت 45 كيلوجراماً، ونجحت من بلوغ  نهائي المسابقة.

وتقول كريستي، إنها ستخصص سنة كاملة لمساعدة الذين يعانون اضطراب الطعام والوزن، إذا فازت بلقب ملكة جمال بريطانيا.