التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:36 م , بتوقيت القاهرة

قاموس ديانا للموضة.. نجمات كررن إطلالة أميرة القلوب فى إطلالاتهن

خلط اللون الأحمر والبنفسجى
خلط اللون الأحمر والبنفسجى
لا تزال العديد من قطع الأزياء التى كانت ترتديها الأميرة ديانا فى الثمانينيات والتسعينيات متربعة على قمة الموضة حتى الآن، وعلى الرغم من أن الوقت قد غيّر العديد من الأشياء، إلا أن بعض الحيل التى استخدمتها أميرة ويلز لا تزال تظهر فى خزانات ملابس مشاهير اليوم.

وفى التقرير التالى يقدم موقع "برايت سايد" بعض الأزياء التى ارتدتها الأميرة ديانا، وقد ارتداها مشاهير اليوم لندرك أن ملكة قلوب الناس لا تزال تحدد اتجاهات الموضة في عالم الأزياء:

 

الأحمر والبنفسجى:

تفاخرت الأميرة ديانا بإطلالة مشرقة من خلال مزج اللونين الأحمر والبنفسجى فى مظهر أنيق عام 1989، وكررت ميجان ماركل هذا المزيج اللونى الشهير فى عام 2019.

خلط اللون الأحمر والبنفسجىخلط اللون الأحمر والبنفسجى
الجوارب الملونة:

يمكن رؤية الزى أحادى اللون، والذى يتكون من فستان وحذاء وجوارب من نفس اللون، على الأميرة ديانا فى عام 1992 فى حفل بول مكارتنى، وقد أعادت بيلا حديد ارتداء أزياء مماثلة فى 2021 فى عرض فيرساتشى.

الجوارب الملونةالجوارب الملونة
البدلة الزرقاء:

على الرغم من أن البدلات الزرقاء من شانيل كانت موجودة منذ فترة طويلة، وهو ما أظهرته ديانا، إلا أنها لا تزال تحظى بشعبية بين المشاهير، وظهرت كريستين ستيوارت وهى ترتدى زيًا مشابهًا فى مهرجان كان عام 2018. ومع ذلك، فقد فضلت البنطلون الأكثر راحة بشكل عام.

البدلة الزرقاءالبدلة الزرقاء
فستان بكتف واحد:

الأكتاف العارية والتصميم الأنيق، لا يزال هذا المزيج مستمر فى الظهور، فبعد أن ظهرت ديانا بفستان بكتف واحد فى العرض الأول لفيلم جيمس بوند، ظهرت آن هاثاواى بفستان فى برنامج The Late Show مع ستيفن كولبير، بينما كان من الممكن رؤية رينيه زيلويجر وهى ترتدى هذا الفستان فى حفل توزيع جوائز الأوسكار فى عام 2020.

فستان بكتف واحدفستان بكتف واحد
الملابس المقلمة:

يمكن رؤية الملابس ذات الخطوط الداكنة على مشاهير اليوم، وبينما أعطت ديانا الأفضلية لزى مخطط بقصة بسيطة مع قبعة بيضاء وأقراط كبيرة، فقد قررت ليدى جاجا اختيار مظهر أكثر إسرافًا وعززته بملحقات سوداء، واختارت كورتنى كارداشيان بدورها فستانًا مخططًا بقصة تشبه تلك التى ارتدتها أميرة ويلز.

الملابس المقلمةالملابس المقلمة
الأوف شولدر:

ظهرت الأميرة ديانا بمظهر أنيق بفستان أوف شولدر وقلادة مرصعة بجوهرة كبيرة فى عام 1985 فى مأدبة عشاء فى البيت الأبيض، وهو المظهر الذى كررته بلايك ليفلى بعد 35 عامًا فى العرض الأول لفيلم Rhythm Section حيث لعبت الدور الرئيسى، وظهرت أنجلينا جولى بفستان مماثل فى حفل توزيع جوائز BAFTA عام 2018.

الأوف شولدرالأوف شولدر