التوقيت الأحد، 23 يناير 2022
التوقيت 03:07 ص , بتوقيت القاهرة

إضافة غرامة 20 ألف دولار لــتهم 4 أشخاص سرقوا مطعم وهم لا يرتدون كمامة

لص - صورة ارشيفية
لص - صورة ارشيفية
اتهم أربعة أشخاص اقتحموا مطعم في منطقة داروين الأسترالية بسرقة مشروبات كحولية ، وحكم عليهم بغرامه لعدم ارتداء الكمامات الطبية، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ويوضح موقع "ديلى ميل" ان تم تنبيه الشرطة في صباح الثلاثاء الماضى، ان مطعم Pee Wee's at the Point  قد تم اقتحامه وأن أربعة رجال قد فروا من مكان الحادث سيرًا على الأقدام بعد مزاعم بسرقة المشروبات الكحولية.

لص - صورة ارشيفيةلص - صورة ارشيفية

واعتقل الضباط المجموعة بعد ذلك بوقت قصير، وراجع المحققون الكاميرات التسجيلية ووجدوا أن الرجال قد انتهكوا إعلان الطوارئ، الذي يفرض ارتداء الأقنعة.

وقال مفوض الشرطة جيمي تشالكر للصحفيين "لقد تأكدت من أن هؤلاء الأفراد لا يرتدون أقنعة وأنهم سيتلقون غرامة قدرها 5000 دولار كجزء من التهم، وهذا أكثر من 20000 دولار لأولئك الأشخاص الأربعة الذين اقتحموا شركة تأثرت بالفعل بالإغلاق."

اتهمت الشرطة الرجال - الذين تتراوح أعمارهم بين 31 و 33 و 44 و 58 عاماً بمخالفة إعلان الطوارئ والدخول غير القانوني والسرقة.

كما اتُهم الشاب البالغ من العمر 31 عامًا بأضرار في الممتلكات، ومن المقرر أن يمثل أمام محكمة داروين المحلية في 25 سبتمبر، وكان لدى الشاب البالغ من العمر 33 عامًا أربعة أوامر اعتقال معلقة، وأعيد إلى محكمة داروين المحلية في وقت لاحق ،وتم الإفراج عن الرجلين الآخرين بكفالة للمثول أمام محكمة داروين المحلية في 21 سبتمبر المقبل.