التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:16 ص , بتوقيت القاهرة

أحدث تريندات خواتم الزواج لعام 2021.. من الكلاسيكى للمميز

خاتم زواج
خاتم زواج
تختلف تصميمات خواتم الزواج من عام لآخر، ولكنها تتفق حول تنوعها لتناسب جميع الأذواق، ليختار العروسان ما يناسب شخصياتهم، ولذلك نستعرض في هذا التقرير، أحدث تريندات خواتم الزواج لعام 2021، والمناسبة لجميع الأذواق، وفقاً لما ذكره موقع "brides".
أحدث تريندات خواتم الزواج لعام 2021
 خواتم فريدة
 

تعتبر خواتم الزواج التي تحتوى على فص فريد أو مصممة بشكل مميز ومختلف من أحدث اتجاهات تصميمات خواتم الزواج لهذا العام، كما يتجه البعض إلى تصميم خواتم للاحتفال بعيد الحب، والتي تحتوى على رسائل حب خفية، والتي يبحث عنها بعض العملاء، رغبة في الحصول على خاتم زواج مميز.

خاتم زواج فريدخاتم زواج فريد
خواتم بأحجار كثيرة
 

أشار مصممو المجوهرات، إلى أن أحدث اتجاهات خواتم الزواج لهذا العام التي تحتوى على عدد من الأحجار وليس حجر واحد كما كان في السابق، ويعتبر هذا الاتجاه من الاتجاهات المفضلة للكثيرات.

خاتم بأحجار كثيرةخاتم بأحجار كثيرة
كلاسيكى بلمسة عصرية
 

يعتبر الخاتم  المصمم بلمسات كلاسيكية عصرية، مثل خاتم الذى يتكون من 3 أحجار، أو المصمم من ماس مصمم على هيئة قطع مستديرة أو بيضاوية.

خاتم كلاسيكى عصرىخاتم كلاسيكى عصرى
خواتم مستوحاة من التراث
 

وتعتبر خواتم الخطوبة المستوحى تصميمها من التراث، أو قصص الحب القديمة، أو تحتوى على تفاصيل قديمة من أحدث اتجاهات تصميمات خواتم الزواج.

خاتم مستوحى من التراث خاتم مستوحى من التراث
خواتم بأحجار جانبية صغيرة
 

والخاتم المصمم بثلاث حلقات حجرية على جانب الخاتم، من أحدث اتجاهات خواتم الزواج، وأكثر التصميمات إقبالاً من العرائس وذلك لرقة تصميمه.

أحجار جانبية صغيرةأحجار جانبية صغيرة
خاتم الزمرد
 

يعتبر خاتم الخطوبة الذى يحتوى على فص من حجر الزمرد، بتصميم كلاسيكى، من أحدث اتجاهات خواتم الزواج، والبديل الأكثر شيوعًا لخاتم الخطوبة الماسي.

خاتم بفص زمردةخاتم بفص زمردة
خاتم بأحجار كريمة ومعادن بديلة
 

وخواتم الزواج التي تحتوى على قطع من الأحجار الكريمة الملونة ومصممة بأشكال كلاسيكية مثل ماس مستديرة وبيضاوية وكذلك الأشكال الهندسية الحديثة، اللافتة للأنظار.

خاتم بحجر كريمخاتم بحجر كريم
خاتم من الذهب الأصفر
 

يعتبر الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر من المجوهرات المفضلة لدى الكثيرات من النساء، ويتميز خاتم الخطوبة بأنه مصمم بلمسة عصرية، وقد أشار مصممو المجوهرات إلى ارتفاع شعبية هذا المعدن خلال فترة الوباء، كما يعتقدون أن الخواتم المصنوعة من الذهب الأصفر والأبيض سيستمران في الانتشار مع تركيز أقل على الذهب الوردي.

خاتم من الذهب الأصفرخاتم من الذهب الأصفر