التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 07:33 م , بتوقيت القاهرة

ديلى ميل: الملكة اليزابيث تستعد لاستضافة حفل شواء فى قلعة بالمورال

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث
زعم مصدر أن الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، "تتوق إلى عودة الأمور إلى طبيعتها" خلال استراحة إقامتها السنوية في قلعة بالمورال باسكتلندا وتأمل في استضافة حفل شواء للعائلة المالكة في القلعة.

وتقضي الملكة اليزابيث، البالغة من العمر 95 عامًا، حاليًا أول عطلة صيفية لها في القلعة في اسكتلندا بدون زوجها الأمير فيليب، الذي توفي في أبريل عن 99 عامًا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الملكة اليزابيثالملكة اليزابيث

ويُعتقد أن بالمورال والأرض المحيطة بها هي المكان الذي كانت فيه الملكة وزوجها الراحل في أسعد حالاتهما.

قلعة بالمورالقلعة بالمورال

وكشف مصدر، عن أن الملكة اليزابيث تريد "الانطلاق" في رحلتها، وقال المصدر "عادت حفلات الشواء العائلية على جدول الأعمال حتى بدون وجود الأمير فيليب للمرة الأولى".

وغادرت الملكة اليزابيث قلعة وندسور، يوليو الماضى متوجهة إلى قلعة بالمورال لبدء أول عطلة صيفية لها في اسكتلندا بدون زوجها الراحل الأمير فيليب، دوق إدنبرة، الذى رحل عن عالمنا فى شهر أبريل الماضى.

وشوهدت الملكة البالغة من العمر 95 عامًا وهى ترتدي بلوزة باللون الفيروزى أثناء نقلها إلى المطار للسفر إلى إجازتها الصيفية السنوية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقد تكون رحلة مؤثرة للملكة لأنها المرة الأولى التي تقضي فيها إجازتها السنوية في القلعة بدون زوجها دوق إدنبرة، الذي توفي في أبريل عن عمر يناهز 99 عامًا، إذ يُعتقد أن بالمورال والأرض المحيطة بها هي المكان المفضل للملكة اليزابيث ودوق إدنبرة، وكانا يشعران فيه أنهما في أسعد حالاتهما.

وكانت الملكة اليزابيث قد سافرت إلى منزلها الاسكتلندي "خارج الموسم"، فى مايو الماضى، لتعيش لحظات من الحزن بشكل خاص على زوجها الحبيب.