التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:51 م , بتوقيت القاهرة

اعرف تأثير القمر الجديد على الأبراج: زيادة العصبية والغضب ووقت مثالى للارتباط

حدث فلكي هام
حدث فلكي هام
يبدأ ميلاد القمر الجديد لـ هلال شهر محرم اليوم 8 أغسطس في الساعة 3:51 عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك عند درجة 16 من برج الأسد، الأمر الذي حذرت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد بأنه ينبئ بتغيرات مفاجئة بسبب اقتران الشمس بالقمر والذي بدوره سيؤثر بشكل كبير على مواليد الأبراج الفلكية.
 
هلال وقمرهلال وقمر

وتابعت خبيرة الأبراج في حديثها لـ"اليوم السابع" أنه سيأتي الهلال هذا الشهر في وضع معاكس مع أورانوس كوكب الثورات والمفاجآت، والذي سينبئ بتغيرات مفاجئة وغير متوقعة على مستوى الأحداث العالمية.

وأردفت بأن القمر الجديد ينشر هذه المرة طاقة غضب وتوتر وفوضى وعدم استقرار وذلك على مواليد كل الأبراج، بالإضافة لظهور شعور عام بالقلق وينتج عن ذلك ردود أفعال سريعة وغير متوقعة أو حتى حوادث والتي ستظهر بشكل كبير إذا لم نكن حريصين بشكل أكبر.

وتابعت أن اقتراب القمر من النجوم الثابتة في قلب المجموعة النجمية للأسد يرتبط أيضًا بصعود أو موت ملوك وملكات، أو حدوث اغتيالات، أو اضطراب في البورصة، وأيضًا المناطق المتأثرة سلبيًا قد تكون الفاتيكان والاتحاد الأوروبي.

هلالهلال

وتابعت خبيرة الأبراج أن يوم الأحد والإثنين والثلاثاء ستتضاعف روح التعالي والنرجسية لدى الكثيرين ما يزيد فرص الصدام، فالوقت ليس مناسبًا لاتخاذ قرارات انفعالية، ومع ذلك هو وقت مناسب للتغيير المعتمد على المرونة والابتكار.

وأضافت أن من المهم أن نتجنب العناد وألا نتمسك بالعادات البالية إذا دعتنا الظروف للتغيير، كما أكدت ضرورة الاستعداد للانفتاح على أفكار جديدة مع الحفاظ على روح الحذر سيقودنا جميعًا من كل الأبراج نحو فرص أفضل، وأكدت أن يوم الإثنين والثلاثاء والأربعاء هم الوقت مناسب لكل الأبراج الفلكية لقص الشعر كي يزداد نموه ومناسب لعقد القران أو عمل خطوبة أو المناسبات عمومًا.