التوقيت الأحد، 17 أكتوبر 2021
التوقيت 11:46 ص , بتوقيت القاهرة

إندونيسية تظهر فى حفل زفاف حبيبها السابق ويتخذها زوجة ثانية.. اعرف التفاصيل

العريس وزوجتيه
العريس وزوجتيه
فى واقعة غريبة، ظهرت شابة إندونيسية، بدون دعوة فى حفل زفاف حبيبها السابق، لينتهى ظهورها المفاجئ، بأن تصبح زوجته الثانية وسط ذهول الحاضرين.

الشابة الإندونيسية يوانيتا روي، علمت أن موعد حفل حبيبها السابق، كوريك أكبر قريب من خلال شبكات التواصل الاجتماعية، وعزمت عن الظهور فى الحفل، وظهرت بالفعل دون دعوة في مراسم استقبال العروس التقليدية، حيث طلبت من الرجل أن يتخذها زوجة ثانية له، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

 وبعد التشاور مع أسرته، قرر الشاب كوريك أكبر، الزواج من الفتاتين معا.

العريس وزوجتيهالعريس وزوجتيه

 

وأكد على أن قرار الزواج من امرأتين دفعة واحدة لم يكن سهلا، حيث أنه عاطل عن العمل، وسيتعين عليه إعالة زوجتين في وقت واحد.

وفى سياق آخر تعرضت عروس لانتقاد شديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اعترفت بفرض رسوم على الضيوف لحضور حفل زفافها ورفع قيمة هذه الرسوم بالنسبة للعزاب، ولجأت العروس التي لم يتم الكشف عن اسمها إلى مجموعة زفاف على فيس بوك، حيث سألت الفتيات الأخريات إذا كن سيفعلن الشيء نفسه في يوم زفافهن.

ونشرت العروس في المجموعة على "فيس بوك": "هل أنا الوحيدة التي أتقاضى رسومًا على الضيوف للحضور إلى حفل زفافي، 65 دولارًا للزوجين، و 45 دولارًا فرديًا"، وأثار سؤالها غضب المتابعين ووصفت بأنها "مبتذلة" لفرضها رسوماً على ضيوف حفل الزفاف، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وانتشر منشور العروسة بصورة سريعة على موقع ريديت، حيث أثار غضب العديد من المستخدمين، وتعليقًا على المنشور، كتب أحد المستخدمين "أتمنى ألا يتوقعوا أي هدايا مقابل تلك الفرصة الذهبية"، وكتب آخر ساخرا "هل هناك تخفيضات جماعية للعائلات؟ هل يدخل الأطفال دون سن 3 سنوات مجانًا؟".

وسخر شخص آخر من المنشور قائلا "هل يمكن لأي شخص شراء التذاكر؟"، في حين انتقد شخص آخر تصرف العروسة "أعتقد أن هذه العروس تهتم بالمال أكثر من اهتمامها بالزواج".