التوقيت الخميس، 23 سبتمبر 2021
التوقيت 03:42 ص , بتوقيت القاهرة

عروس تفرض رسوما على الضيوف لحضور حفل زفافها.. اعرف الحكاية

العروس تفرض رسوم
العروس تفرض رسوم
تعرضت عروس لانتقاد شديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اعترفت بفرض رسوم على الضيوف لحضور حفل زفافها ورفع قيمة هذه الرسوم بالنسبة للعزاب، ولجأت العروس التي لم يتم الكشف عن اسمها إلى مجموعة زفاف على فيس بوك، حيث سألت الفتيات الأخريات إذا كن سيفعلن الشيء نفسه في يوم زفافهن.
العروس تفرض رسومالعروس تفرض رسوم

ونشرت العروس في المجموعة على "فيس بوك": "هل أنا الوحيدة التي أتقاضى رسومًا على الضيوف للحضور إلى حفل زفافي، 65 دولارًا للزوجين، و 45 دولارًا فرديًا"، وأثار سؤالها غضب المتابعين ووصفت بأنها "مبتذلة" لفرضها رسوماً على ضيوف حفل الزفاف، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

منشور العروس على فيس بوكمنشور العروس على فيس بوك

وانتشر منشور العروسة بصورة سريعة على موقع ريديت، حيث أثار غضب العديد من المستخدمين، وتعليقًا على المنشور، كتب أحد المستخدمين "أتمنى ألا يتوقعوا أي هدايا مقابل تلك الفرصة الذهبية"، وكتب آخر ساخرا "هل هناك تخفيضات جماعية للعائلات؟ هل يدخل الأطفال دون سن 3 سنوات مجانًا؟".

وسخر شخص آخر من المنشور قائلا "هل يمكن لأي شخص شراء التذاكر؟"، في حين انتقد شخص آخر تصرف العروسة "أعتقد أن هذه العروس تهتم بالمال أكثر من اهتمامها بالزواج".

مجموعة العرائس التي شاركت عليها العروس منشورها تضم ما يقرب من 200 ألف عضو وتوصف بأنها مكان للسؤال عن حفلات الزفاف، ومقتنيات العرائس ، والعرسان ، وحفلات الزفاف، والأصهار والضيوف.