التوقيت الجمعة، 24 سبتمبر 2021
التوقيت 05:04 ص , بتوقيت القاهرة

سرقوا الذكريات.. اختفاء خاتم زواج مسنة وهي تحتضر والعائلة في حالة ذهول

تفاجأت أسرة بريطانية بأن امرأة مسنة تنتمي إليها تعرضت للسرقة، بينما كانت في المستشفى حيث توفيت هناك، حيث ذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، بأن الحادثة وقعت الشهر الماضي في مقاطعة إسكس شرقي بريطانيا.

وأدخلت المرأة التي كانت في الثمانينيات من عمرها إلى مستشفى "برومفيلد" في المقاطعة في الـ6 من يونيو الماضي، وتوفيت بعد تسعة أيام، وبينما كان أفراد الأسرة يواجهون ألم فراق قريبتهم فوجئوا بأن خاتمي الزفاف الخاصة بهما اختفيا من أصابعها، أحدهما ذهبي والآخر مصنوع من الألماس.

وقالت الشرطة البريطانية إن الخاتمين لم ينزعا أثناء العلاج، ومع ذلك لم تتمكن من العثور عليهما أو تفسير سبب اختفائهما.

وذكر متحدث باسم الشرطة: "كانت الخواتم ذات قيمة والأسرة في حالة ذهول"، وأضاف: "الخواتم كانت تدل على أكثر الأوقات سعادة في حياة السيدة، لكن تلك الذكريات سلبت منها"، للاسف لم تحصل الشرطة علي إجابة لفقدان الخواتم.

وفي سياق اخر سجلت بريطانيا سلالة جديدة من الفيروس ما زالت غامضة بالنسبة إلى الخبراء، وفقا لصحيفة "اندبينت" البريطانية.

أعلن أطباء من وكالة الصحة العامة في إنجلترا، عن اكتشاف سلالة جديدة من الفيروس أصابت 16 شخصاً في الأقل حتى الآن.

وأوضح متخصصون، أن معظم الحالات المسجلة بالسلالة الجديدة، مرتبطة بالسفر إلى الخارج، وفق إحدى الصحف البريطانية، ويجري الأطباء في وكالة الصحة العامة اختبارات على هذا المتحور الجديد لفهم تأثيره على سلوك الفيروس بشكل أفضل.

وحتى الآن لا يعرف الأطباء بعد على وجه اليقين ما إذا كانت السلالة الجديدة (b.1.621) قد تقلل من فاعلية اللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

يذكر أنه حتى الآن تعد سلالة "دلتا" من فيروس كورونا التي اكتشفت أول مرة في الهند، الأكثر انتشاراً في العالم.