التوقيت الأربعاء، 04 أغسطس 2021
التوقيت 10:18 م , بتوقيت القاهرة

صاحبة أطول رموش فى العالم تحطم رقمها القياسى السابق وتعتقد أنها هدية بوذا

يو جيانزيا صاحبة أطول رموش في العالم
يو جيانزيا صاحبة أطول رموش في العالم
حققت امرأة في الصين الرقم القياسي لأطول رمش منذ 28 يونيو 2016، وهو الرقم الذى دخلت به موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، في ذلك الوقت، حيث كان طول رمشها 12.4 سم (4.88 بوصة)، وعثر على أطول رمش فى عينيها بالجفن العلوي من عينها اليسرى، لكن وفقا للموقع الرسمي لموسوعة "جينيس"، يبدو أن رموش "يو جيانزيا" استمرت في النمو على مر السنين، وفي 20 مايو 2021، تم التأكيد على أنها صاحبة أطول رمش بطول 20.5 سم (8.0 بوصة)، لتحطم بذلك رقمها القياسى السابق.
يو جيانزيا تحقق الرقم القياسى فى موسوعه جينيس كاطول رموشيو جيانزيا تحقق الرقم القياسى فى موسوعه جينيس كاطول رموش

ويقول موقع موسوعة الأرقام القياسية، إن رموش "يو جيانزيا" طويلة بشكل خاص، ولكن مرة أخرى، تم العثور على أطول رمش فى عينيها على الجفن العلوي من عينها اليسرى.

يو جيانزيا صاحبة أطول رموش فى العالميو جيانزيا صاحبة أطول رموش فى العالم

 

ومن جهتها، قالت السيدة الصينية: "أدركت لأول مرة أن رموشي كانت تنمو في عام 2015، فهي تستمر في النمو ببطء، وتصبح أطول وأطول، ولقد زرت المهنيين الطبيين لمعرفة سبب طول رموشي أطول من رموش الآخرين، ولم يستطع الطبيب شرح ذلك، وشعر أنه رائع حقًا".

 

وتابعت: "حاولت أيضًا العثور على أسباب علمية مثل الجينات أو أي شيء آخر، ومع ذلك، لا أحد من عائلتي لديه رموش طويلة مثلي، لذلك لا يمكن تفسير ذلك"، وتعتقد يو جيانزيا، أن رموشها الطويلة قد تكون بسبب تدخل الإلهي بدلاً من سبب علمي، حسبما وضح الموقع الرسمي لموسوعة جينيس.

صاحبة أطول رموش فى العالمصاحبة أطول رموش فى العالم

 

رموش يو جيانزيارموش يو جيانزيا

وتقول:"ظللت أفكر في سبب امتلاك رموش طويلة، ثم تذكرت أنني قضيت أكثر من 480 يومًا في الجبل، منذ سنوات، لذلك قلت لنفسي أن رموشي يجب أن تكون هدية قدمها بوذا".

مهما كان السبب وراء رموش يو جيانزيا الطويلة، فهي تعتقد أن ميزة تحطيم الأرقام القياسية تمنحها قوتها، وعلى الرغم من طول رموشها الفريدة، تقول إنها لا تؤثر على حياتها على أساس يومي.

وتوضح: "بفضل رموشي الطويلة بشكل طبيعي، لست بحاجة إلى وضع ظلال العيون أو كحل العيون، تعمل رموشي الطويلة الطبيعية كآيلاينر طويل".

وعلى الرغم من الانقطاعات والانكسارت التي مرت على رموشها منذ 2016، إلا أنها نمت مرة أخرى وحققت رقم قياسى جديد فهي أطول بحوالي 8 سنتيمترات مما كانت عليه من قبل، وتوكد يو جيانزيا: "في حياتي اليومية، لا تجلب رموشي أي مخاوف أو صعوبات، فقط الكثير من الأفراح".