التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:06 ص , بتوقيت القاهرة

بريطانية تقدم استقالتها لمديرها السابق مكتوبة بالكريمة على تورتة شيكولاتة

الاستقالة على التورتة
الاستقالة على التورتة
قررت موظفة بريطانية سابقة تدعي تاشا كينج "32 عاما"، وداع مديرها في شركة لتجارة البيع بالتجزئة بطريقة مبتكرة، حيث كتبت خطاب استقالة بالكريمة على تورتة شوكولاتة، وذلك بعد 8 سنوات من العمل فى مجال التسويق،

وبعد 8 سنوات من العمل في مجال التسويق، رأت البريطانية تاشا المقيمة بمدينة يورك أن عملها الإضافي الخاص في تصنيع وبيع الحلويات، بدأ في الازدهار، وكتبت على سطح التورتة أعدتها كهدية لمديرها السابق "آسفة لخسارتك إحدى موظفاتك، هذه استقالتي"، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

رسالة الاستقالة علي التورتةرسالة الاستقالة علي التورتة

 

ومع ذلك، لم تصل التورتة لمكتب المدير، بسبب تأخر موعد زيارتها لمقر الشركة لتسلم أجرها الأخير، وقامت بتقاسمها مع أفراد عائلتها، وقالت تاشا :"قصدت أن آخذ الكعكة إلى المدير في الأول من يونيو وأحصل على أجري الأخير، ولكن مع تأخر صرف الراتب استخدمتها في منشور على وسائل التواصل واستمعت بها أنا وعائلتي".

ولدى سؤالها ما إذا كان المدير سيتفهم مزحتها قالت الموظفة السابقة: "القصد منها هو القليل من الضحك، فالحياة أقصر من أن تكون جادة بالكامل"، مضيفة أن المدير كان سيفكر أكثر في تناول الكعكة بدلاً من مراجعة موقفها.

تاشاتاشا

وتابعت تاشا أنها تلقت العديد من التعليقات والرسائل من أشخاص شاركوا المنشور مع زملائهم في العمل مع تعليق "يجب أن نفعلها في المرة القادمة التي يُطلب منّا فيها العمل في عطلات نهاية الأسبوع".