التوقيت الخميس، 24 يونيو 2021
التوقيت 08:55 م , بتوقيت القاهرة

صانع مصغرات يعرض منزل للبيع استغرق 26 عامًا في صناعته .. اعرف القصة

البيت المصغر للين مارتن
البيت المصغر للين مارتن
قضى لين مارتن، صانع ماكيتات وصاحب الموهبة الاستثنائية 26 عامًا في بناء منزل مصغر مذهل حيث يعرضه للبيع مقابل 8750 جنيهًا إسترلينيًا، والذى يعتبر قطعة فنية من الطراز الفريد. 

صانع مصغرات يعرض منزلا قضى 26 في صناعته للبيع (4)

صانع مصغرات يعرض منزلا قضى 26 في صناعته للبيع (1)

 

وأفاد التقرير أن لين مارتن يعيش في مدينة تشارلتون مارشال  دورست،وقضى طوال الوقت في إنشاء منزل ريفي نموذجي مزخرف بشكل لا يصدق يتضمن نجف سواروفسكي وأثاث ذهبي وأعمال فنية.

صانع مصغرات يعرض منزلا قضى 26 في صناعته للبيع (6)

صانع مصغرات يعرض منزلا قضى 26 في صناعته للبيع (5)

وأوضح التقرير، يشتمل البيت البالغ طوله 42 بوصة أيضًا على 16 تمثالًا و 138 درابزينًا وأرضيات من الرخام والمزيد من اللوحات الزيتية الصغيرة التي صنعها فنانون حقيقيون.

صانع مصغرات يعرض منزلا قضى 26 في صناعته للبيع (7)

وأنشأ مارتن ، البالغ من العمر 77 عامًا ، القصر المصغر تخليداً لذكرى والدته الراحلة بيرل لانجدون التي تعمل معمارية، وأطلق عليها اسم لانجدون هول تكريماً لها، حتى قرر التخلي عن نموذجه العزيز وعرضه للبيع، وقال: "بنيته تخليداً لذكرى أمي الراحلة وسميته على اسمها. فهى كانت تعشق الفن للغاية وأنا أتبعها" وتابع:"أحب صنع بيوت الدمى لقد بدأت في صنعها في أوائل السبعينيات وما زلت أصنعها حتى يومنا هذا".

صانع مصغرات يعرض منزلا قضى 26 في صناعته للبيع (8)

وأوضح، قائلاً :"لقد صممت كل شيء بنفسي ولكن بناءً على الهندسة المعمارية الجورجية ونمت وتطورت، عندما أدير متجري ، كنت أبدأ في صنع الأشياء عندما كان هادئًا وصممت هذا على قطعة من الورق وقررت في اليوم التالي البدء في صنعها".

صانع مصغرات يعرض منزلا قضى 26 في صناعته للبيع (2)

صانع مصغرات يعرض منزلا قضى 26 في صناعته للبيع (10)