التوقيت الخميس، 24 يونيو 2021
التوقيت 08:57 م , بتوقيت القاهرة

مهارة التقاط الصور الملكية.. ميزة إضافية تكتسبها كيت ميدلتون داخل القصر

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
أشاد المصور الملكى، آرثر إدواردز، بمهارات كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فى استخدام الكاميرا، واعترف بأنه "كان يرغب بشدة"، لالتقاط "صورة الأمير وليام مع أطفاله على أرجوحة لأنها صورة مميزة.

وقال المصور الملكي المخضرم آرثر، البالغ من العمر 80 عامًا، من لندن، متحدثًا في بودكاست على قناة "أى تى فى"، :"الصورة التي أحبها كثيرًا هي وليام والأطفال الثلاثة على الأرجوحة، كنت لأرغب فى أن ألتقط تلك الصورة"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير وليام وأطفالهالأمير وليام وأطفاله

وكانت كيت ميدلتون قد التقطت صورة مميزة للأمير وليام، دوق كامبريدج، ويحمل أطفاله الثلاثة جورج وشارلوت ولويس، فيما ظهروا مبتسمين بشدة بينما يجلسون على الأرجوحة، وهى الصورة التى قال عنها آرثر أنها أبرزت الحس الفنى ومهارات كيت مع الكاميرا.

المصور الملكى آرثرالمصور الملكى آرثر

وغالبًا ما تقف دوقة كامبريدج وراء صور عيد ميلاد أطفالها الثلاثة، فضلاً عن اللحظات العائلية المهمة الأخرى، وتعليقًا على مهاراتها، قال المصور الملكي: "أنا معجب جدًا بتصوير كيت، لقد استوعبته بسرعة كبيرة".

كما أشاد آرثر بمشروع كيت لعام 2020 الذي صورت فيه الناجين من الهولوكوست مع أحفادهم.

ومن جهة أخرى قالت كاميلا توميناى، الخبيرة الملكية، إن كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج ترفعت عن الاتهامات التى وجهتها لها ميجان ماركل، دوقة ساسكس، بأنها جعلتها تبكى قبل حفل زفافها على الأمير هارى، وتصرفت كصانعة سلام بين الأخوين، فى جنازة الأمير فيليب، دوقة إدنبرة الراحل.

وحظيت دوقة كامبريدج البالغة من العمر 39 عامًا بالثناء على رد فعلها واستجابتها الهادئة على الادعاءات التى أدلى بها دوق ودوقة ساسكس عنها وعن العائلة المالكة فى المقابلات الأخيرة التى أجروها، وأشارت كاميلا إلى أنها لم تغلب عليها الدراما، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية