التوقيت الأربعاء، 23 يونيو 2021
التوقيت 07:18 ص , بتوقيت القاهرة

هارى عفوى وميجان متسلقة.. اعرف خط أفراد العائلة المالكة بيقول إيه عن شخصيتهم

هاري وميجان
هاري وميجان
يعتبر الخط من التفاصيل الخاصة التي تميز كل شخص عن الآخر، وتعكس قدر كبير من شخصيته، وهذا ما دفع خبيرة تحليل خط اليد البريطانية تريسي تروسيل، إلى استعراض عدد من جوانب شخصية أعضاء العائلة المالكة، بعد نجاحها في تحليل توقيعاتهم الخاصة.

ووفقًا لما ذكرته تروسيل لموقع "انسايدر" فإن الملكة إليزابيث الثانية، تتمتع بقدر كبير من الهيبة والرزانة وأيضا الكرم، بالإضافة إلى أنها تتصف بالعدل الشديد ولكنها كلاسيكية وتقليدية إلى حد كبير وغير قادرة على مواكبة تطورات العصر، خاصة فيما يتعلق بالقواعد والمعايير والمبادئ والمثل العليا، حيث ترفض أي محاولة لتخطيها أو كسرها، وذلك بعد تحليل توقيعها الخاص عام 2002.

 

خبيرة تحلل شخصية أفراد العائلة المالكة من خط يدهم (1) الملكة إليزابيث

أما كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فقد أكدت الخبيرة أن خطها يعكس قدرا كبيرا من  الثقة والرحمة و الحماس الشديد، أيضا هي منتجة بشدة وتتمتع بعقل كبير، وقد توصلت تروسيل إلى هذا الاستنتاج بعد تحليل مخطوطة بخط يد كيت عن  ذكريات طفولتها في عام 2019 .

خبيرة تحلل شخصية أفراد العائلة المالكة من خط يدهم (2) وليام وكيت ميدلتون

أما بالنسبة لزوجها الأمير ويليام، فإن خطه يعكس أنه  "معتمد على نفسه ويتمتع بقدر كبير من الخبرة، بينما يبدو توقيع الأمير هاري مشابهًا لتوقيع شقيقه، لكن تقول تروسيل أن خط هاري يعكس أنه شخص عفوي وباحث عن الحرية، يحب المرح، لكنه خجول إلى حد كبير وغامض".

خبيرة تحلل شخصية أفراد العائلة المالكة من خط يدهم (3) هاري وميجان

وتستكمل تروسيل تحليل خط يد ميجان ماركل زوجة هاري، قائلة: "رومانسية ورجعية كما أنها تحمل قدر كبير من العند والافتعال، كما أنها متسلقة اجتماعيا."