التوقيت الأربعاء، 23 يونيو 2021
التوقيت 06:40 ص , بتوقيت القاهرة

رعب فى بلدة إيطالية بسبب "تحدى الاستلقاء" على السوشيال ميديا.. اعرف القصة

تحدى الاستلقاء
تحدى الاستلقاء
سيطرت حالة من القلق على أهالى بلدة إيطالية، بسبب انتشار تحدى يتبعه مراهقوا البلدة، بالاستلقاء وسط الطريق، انتظاراً لمرور سيارة مسرعة قبل الابتعاد من أمامها في اللحظة الأخيرة.

ويبدو أن تحديات السوشيال ميديا، الخطيرة لن تنتهى، ومنها تحدى الاستلقاء، "planking challenge"، إذ بدأ فى الانتشار بشكل كبير فى بلدية دوفيرا بمقاطعة كريمونا بشمال إيطاليا، وفقا لموقع العين الإماراتى.

تحدى الاستلقاءتحدى الاستلقاء

التحدى الخطير يتمثل في الاستلقاء على البطن بمنتصف الطريق، فيما يكون الذراعان ممدودان بجانب الجسم، انتظارا لمرور سيارة قبل التحرك من أمامها في اللحظة الأخيرة.

وعلى الرغم من خطورة التحدى، إلا أنه جذب الكثير من المراهقين فى البلدة الإيطالية، لدرجة وصلت إلى تقديم ميركو باولو سينيوروني، عمدة دوفيرا، مناشدة لمواطنيه على مواقع التواصل الاجتماعي بعدم الدخول في هذا التحدى.

تحدى الاستلقاء على السوشيال ميدياتحدى الاستلقاء على السوشيال ميديا

ومن جهته قال رئيس البلدية سينورونى، فى منشور عبر فيسبوك، إنه تلقى التقرير من بعض السكان المذعورين، بسبب رؤيتهم لبعض الفتيات الصغيرات من البلدة يستلقين على الطريق في الظلام في انتظار مرور سيارة ثم يتحركن في اللحظة الأخيرة، وأضاف سينيوروني: "مناشدتي ودعوتي إلى الصغار هي دعوة واحدة فقط: انسوا الأمر، فهذا التحدي خطير للغاية، وأيضاً غبي جداً".

ونتيجة لهذه التقارير، هناك الآن بحث للوصول لأسماء هؤلاء الفتيات اللاتي يعرضن سلامتهن وسلامة الآخرين للخطر بسلوكيات غير صحيحة.

وبحسب صحيفة "كورييري ديلا سيرا"، فقد تم تفعيل الخدمات الليلية للشرطة المحلية في المنطقة لتجنب تكرار هذا النوع من التحديات الخطرة.