التوقيت الأربعاء، 23 يونيو 2021
التوقيت 07:12 ص , بتوقيت القاهرة

"الدُش فيه فيتامين سى".. ليوناردو دى كابريو يبيع شقته الصحية مقابل 8.5 مليون دولار

ليوناردو دى كابريو
ليوناردو دى كابريو
قرر النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، التخلص من مسكن يمتلكه على الساحل الشرقي، وذلك بعد أيام قليلة من حصوله على منزل جديد في لوس أنجلوس من نجمة Modern Family جيسي تايلر فيرجسون، حيث عرض الممثل البالغ من العمر 46 عامًا، منزلا للعزاب في "ويست فيلادج" وملاذًا صحيًا مقابل 8.5 مليون دولار، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.
الشقة من الداخلالشقة من الداخل

تقع الشقة التي تبلغ مساحتها 3673 قدمًا مربعًا في مبنى Delos ، والذي تم وصفه بأنه أحد المباني الصحية الأولى في مدينة نيويورك، و"ديكابرو" هو أيضًا عضو في مجلس إدارة Delos، الموصوف بأنه مؤسسة غير ربحية مكرسة لتعزيز العقارات ذات المميزات الصحية، ويضم مجلس الإدارة أيضا  بيل جيتس، وجيف فينيك، وآخرين.

دي كابريودي كابريو

 

وتم تسمية المبنى بأنه أكثر المباني صحة في مدينة نيويورك، حيث يحتوي على 6 شقق فقط في مبنى تيرا كوتا المكون من ثمانية طوابق، والذي تم تشييده عام 1897 وهو أول مبنى معتمد من WELL في العالم، والشقة عبارة عن دور علوي بطابق كامل مع ثلاث غرف نوم وحمامين، مع أسقف بارتفاع 11 قدمًا ونوافذ بطول 42 قدمًا تطل على شارع.

 

ومن بين وسائل الراحة الرئيسية التي توفرها الشقة، صنابير مياه الاستحمام "الدش" التي تحتوى على "فيتامين سى" للمساعدة في التخلص من الكلور المتبقي وتعزيز صحة الجلد والشعر، والهواء والماء النقيين، والعلاج بالروائح داخل القنوات، والأرضيات العاكسة للحرارة الداعمة للوضع الأمثل من الطقس، بالإضافة إلى طلاء مضاد للميكروبات على أسطح الأبواب.

ويتميز المنزل أيضًا بتضمنه نظام إضاءة إيقاع يومى، وعازل حيوى للابتعاد علي الأصوات المزعجة، بالإضافة إلى نوافذ زجاجية ثلاثية الأبعاد.