التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:41 ص , بتوقيت القاهرة

القصر الهولندي يحتفل بعيد ميلاد الملكة الـ50 بـ3 صور جديدة من حديقة هويس تن بوش

الملكة ماكسيما
الملكة ماكسيما
احتفل القصر الملكى الهولندي، عبر حسابه الرسمي بعيد ميلاد الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، حيث تتم الملكة عامها الخمسين غدًا، ونشر الحساب الرسمي صور جديدة للملكة ماكسيما، وهنأها قائلاً: "الملكة ماكسيما ستبلغ الخمسين من عمرها غدًا، وهذه ثلاث صور جديدة بمناسبة عيد ميلادها، والتقطت الملكة الصور في بداية الشهر الجاري في حديقة قصر هويس تن بوش.
الملكة ماكسيماالملكة ماكسيما

 

الملكة ماكسيما، ملكة هولندا معروف عنها أسلوبها الجريء وخياراتها اللامعة، و’خر ظهور لها لم يكن استثناءً لملكة هولندا، التى ظهرت مرتدية بدلة حمراء ملكية ومعطف مزين بنقشة الزهور، بمناسبة الافتتاح الوطني لألعاب الملك في فليندرسلاج، أميرسفورت.

الاسرة الملكية تحتفل بعيد ميلادهاالاسرة الملكية تحتفل بعيد ميلادها

 

الاحتفال بعيد ميلاد الملكةالاحتفال بعيد ميلاد الملكة

 

واستعرضت الملكة، البالغة من العمر 50 عامًا، براعتها في تنسيق ملابسها، في معطف بطول الركبة، مشرق وملفت للانتباه، والذي ارتدته ونسقته مع بدلة باللون الأحمر، وأقراط مميزة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الملكة تحتفل بعيد ميلادهاالملكة تحتفل بعيد ميلادها

 

ونسقت الملكة الأرجنتينية المولد شعرها الأشقر، بطريقة بسيطة، وتركته منسدلا سائبًا، واختارت بنطالًا أحمر واسع الساق، مع قميص وسترة متناسقة.

وتشتهر ماكسيما بأسلوبها الخالي من العيوب، كما ارتدت قفازات جلدية ذات اللون العنابي والأحذية ذات الكعب العالي وحقيبة اليد، واعتمدت ماكسيما على المكياج البسيط الهادئ، الذى أبرز جمال ملامحها.

وفي وقت سابق، انضمت إلى زوجها الملك ويليم ألكساندر، 53 عامًا ، وارتدى الثنائى أقنعة وجه للحماية من كورونا، باللون البرتقالى الزاهى.

وسيشترك أكثر من 1.5 مليون طفل في 7500 مدرسة في جميع أنحاء البلاد في الألعاب الرياضية والتمارين الرياضية كجزء من الألعاب، حيث يستمتعون بيوم من الصحة والمرح بدلاً من الدروس.